مقالات

الكشف عن رولز رويس سبكتر من مانسوري.. غاية في الرفاهية


11:17 ص


الأحد 19 مايو 2024

برلين – (د ب أ):

أعلنت شركة مانسوري عن إجراء تعديلات تصميمية على السيارة رولز رويس Spectre الكوبيه الفارهة، التي تعتمد على نظام دفع كهربائي، وذلك لإضفاء المزيد من الجاذبية والفخامة عليها.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية، أن النسخة الجديدة من الفارهة البريطانية تتميز من خلال الشفة الأمامية مع الأجنحة الجانبية المميزة بمظهر ألياف الكربون الشفاف.

وتتألق المقدمة بالمظهر الجديد على كل من الشبكة الأمامية وغطاء حيز المحرك المصنوع من ألياف الكربون بهيكل شفاف ومصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية LED.

وعلى المظهر الجانبي تتألق السيارة بتوسعة العتبات الجانبية في مظهر الكربون الشفاف الداكن وفتحات التهوية في الرفارف بمظهر الكربون الشفاف ومقابض الأبواب المطلية باللون الأسود.

وعلى المؤخرة تسجل المكونات الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون حضورا خاصا مثل الاسبويلر مع الناشر الخلفي الجديد. ويتوفر للسيارة الجديدة طاقما عجلات من سبائك الألومنيوم قياس 23 و 24 بوصة.

ولإضفاء المزيد من الفخامة على المقصورة الداخلية، تم التجهيز بفرش جلدي خاص ومقود مكسو بالجلد وحليات من ألياف الكربون، مع نظام إضاءة خاص من وحدات LED على كسوة الأبواب ولوحة القيادة، فضلا عن دواسات من ألياف الكربون وسجاد خاص.

اقرأ أيضًا..

قائمة بأرخص السيارات المجمعة محليًا في مصر.. تبدأ من 590 ألف جنيه

تبدأ من 44 ألف يورو.. فولكس فاجن تُطلق سيارة رياضية جديدة

عودة مزادات لوحات السيارات ..عمر 22 بـ مليون و 600 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى