اخبار الإمارات

للحصول على جفون مشدودة..اتبعي هذه الوصفات الرائعة

متابعةسوزان حسن

العيون هي أجمل جزء في الإنسان، فالمرأة يمكن رؤية جمالها من عينيها، ولكن هناك أيضًا بعض المشاكل في العيون، وأهمها أن تكون الجفون متدلية وغير مشدودة، وهناك العديد من المشاكل أسباب هذه المشكلة، فما هي أسبابها وأهم الطرق الطبيعية للتخلص من هذه المشكلة؟ وهذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع، فتابعوا مقالنا.

1بياض البيض:
ضعي بياض البيض في وعاء، وحركيه بالتساوي بالقطن، ثم انقعي بياض البيض في وعاء وضعيه على الجفون، وبعد أن يجف تماماً، اغسلي منطقة الجفن بالماء الدافئ، كرري ذلك مرة واحدة في الأسبوع وانتظري. للحصول على النتائج المرجوة.

2 العسل الطبيعي :
قومي بتسخين ملعقتين من العسل ووضعهما على منطقة الجفن، مع التركيز على منطقة الجفن العلوي، وانتظري حتى يجف تماماً ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة يومياً حتى تحصلي على النتائج المرغوبة.

3العسل والزنجبيل:
وضع الزنجبيل المبشور في وعاء، وإضافة ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، وخلطهما معاً، ووضعهما على العيون والجفون، وتركه على العيون لمدة خمس دقائق، ثم شربه مع الماء الدافئ.

4بياض البيض والدقيق:
أضيفي بياض بيضة واحدة، ثم ملعقة صغيرة من الدقيق، وأضيفي العسل والزنجبيل واخلطي جيداً، ثم ضعي الخليط على البشرة وانتظري حتى يجف تماماً، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى