اخبار الإمارات

اتبعي هذه النصائح .. لإخفاء منطقة البطن

متابعةسوزان حسن

إنه لأمر محبط بالنسبة للفتات أن يبرز بطنها عندما يرتدي أفضل ملابسها ، لكن لا تقلقي بعد الآن لم يعد الأمر مستحيلا فقد تبين وجود العديد من التقنيات لإخفاء هذا الجزء من البطن وكل ما تحتاجيه هو تغيير أسلوبك قليلاً واستخدام بعض حيل الموضة والتي سنقدمها لك في هذا المقال .

1تجنب بعض المطبوعات
وفقًا لمصممة الأزياء مارتا جابو ، فإن لف الملابس والطبقات حول القسم الأوسط يعطي انطباعًا بأن المعدة مسطحة وتقول إن الملابس الداكنة ، وخاصة القمصان والبلوزات ، يمكن أن تخلق الوهم بشخصية أنحف.

يمكن أن يؤدي ارتداء المطبوعات مثل الخطوط إلى إبراز بطنك ، لذا حاول تجنبها ، والأفضل عدم ارتداء ملابس كبيرة الحجم لأنها ستجعلك تبدو أكبر مما أنت عليه.

2العثور على مشكل الجسم
عندما يتعلق الأمر بالملابس المخصصة ، ستقترح عليك تنورة أصغر حتى تتمكن من الحصول على خصر مناسب لها ، قد يكون الكورسيه بداية جيدة ، ولكن كن على دراية بأن صورة ظلية الكورسيه تظهر من خلال فستانك ، لذا هي الخيار الأفضل.

3اختر السراويل عالية الخصر
بدلًا من ترك نصف بطنك يتدلى من البنطال والباقي بداخله ، اختر البنطلونات عالية الخصر أو التنانير سوف يثبت اللباس الداخلي أو الجينز عالي الخصر الجزء الأوسط من جسمك في مكان واحد ، مما يمنحك الوهم بأن محيط الخصر أقل نحافة. على هذا النحو ، ارتدي بلوزات أو قمصان تغطي منطقة البطن بالكامل ، فهذه طريقة رائعة لتبدو أنيقة وهناك أيضًا خيار لإبراز جزء آخر تحبه من الجسم ، وهي طريقة رائعة لجذب الانتباه بعيدًا عن بطنك.



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى