اخبار الإمارات

تعرف على كيفية إزالة أحمر الشفاه من الملابس بلمح البصر

متابعةسوزان حسن

قد تصاب بعض الملابس بالكثير من البقع العنيدة ، مثل بقع أحمر الشفاه ، لأن بقع أحمر الشفاه تعتبر من أصعب البقع على الملابس ، لأن تركيبة أحمر الشفاه هي خليط من الزيوت والشموع والأصباغ ، وهذا الشيء يزيد صعوبة التنظيف وازالة البقع.

سنقدم لك طرقًا سهلة لإزالة أحمر الشفاه من الملابس.

1بودرة التلك
ضعي القليل من بودرة التلك على بقعة أحمر الشفاه ، واتركيها لمدة 10 دقائق ، ثم افركيها برفق ، واغسليها كالمعتاد.

2. فازلين لإزالة بقع أحمر الشفاه
ضعي القليل من الفازلين على بقعة أحمر الشفاه ، اتركيه لمدة 10 دقائق ، ثم امسحي البقعة بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ واغسليها في الغسالة.

3 معجون الاسنان
ضعي القليل من معجون الأسنان الأبيض على بقعة أحمر الشفاه ، وسوف تختفي بسهولة بفرشاة الأسنان ، ثم اغسليها كالمعتاد.

4 معقم اليدين
اسكبي معقم اليدين على البقعة ، وافركيها برفق ، وضعيها تحت الماء الجاري ، وستتخلصين من البقعة بسهولة ولا تتطلب مزيدًا من الغسيل ، مما قد يساعد في إزالة البقع عندما تكونين بالخارج.

5 مثبت الشعر
يمكن لمثبت شعرك إزالة بقع أحمر الشفاه من الملابس بسهولة عن طريق رش القليل على البقعة ، وفركها برفق ، وغسل ملابسك في الغسالة كالمعتاد.

6 الكحول لإزالة بقع أحمر الشفاه
يعد استخدام الكحول المحمر لإزالة أحمر الشفاه من الملابس طريقة سهلة للغاية ، يمكنك رش القليل من الكحول المحمر ثم مسح البقعة بقطعة قماش قطنية مبللة بالماء وإزالتها تمامًا ، إذا لم يكن لديك قمامة يمكنك أيضًا استخدام زجاجة عطر لحل هذه المشكلة ، إذا كنت تستخدم هذه الطريقة فهي مفيدة أيضًا عندما تكون بالخارج ولديك أحمر شفاه على ملابسك.

7 استخدام الكلور
بالنسبة للملابس البيضاء ، يمكنك استخدام الكلور المخفف بالماء لإزالة البقع. رش بعض الكلور المخفف بالماء “زجاجة من الكلور لكل لتر من الماء” على ملابسك ، وافركها برفق ، واغسلها. تجنب وضع الكلور المركز على الملابس.البقع لأنها قد تسبب تهتك النسيج

8 شريط
نعم ، يمكن للشريط اللاصق إزالة بقع أحمر الشفاه من الملابس ، ولكن فقط للملابس الحريرية. ضع الشريط اللاصق على الملابس وانتظر لمدة 10 ثوانٍ ، ثم قم بتمزيقه بسرعة ، ستتم إزالة البقعة بشكل مريح.

9 معقم اليدين
يمكن أيضًا استخدام جل معقم اليدين لتنظيف بقع أحمر الشفاه ، وتتمثل الطريقة في وضع القليل من الجل المطهر على البقعة ، ثم مسحها بمنشفة ناعمة ، ثم وضع الملابس في الغسالة.



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى