اخبار البحرين

جمعية سيدات الأعمال تقيم مجلسها الرمضاني .. أحلام جناحي  سعي مستمر نحو تعزيز دور سيدات الأعمال ومشاركتهن الفاعلة  

المنامة في 2 أبريل / بنا / أكدت السيدة أحلام جناحي رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية على الاهتمام الكبير الذي تحظى به المرأة في مملكة البحرين والذي ساهم في تطورها والدفع بمشاركتها الفاعلة في المجتمع وتمثيل البحرين على كافة الأصعدة وفي مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

جاء ذلك على هامش تنظيم جمعية سيدات الأعمال البحرينية للمجلس الرمضاني الذي شهد حضورا كثيفا من المسؤولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال وممثلين من كافة القطاعات في المجتمع ورواد الأعمال.

وقالت:” لقد اعتدنا في جمعية سيدات الأعمال المبادرة بتنظيم الفعاليات والأنشطة التي تساهم في ‏تطوير ‏وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاجتماعية بين سيدات الأعمال في ‏مملكة البحرين ‏من جهة وتعزيز الشراكات بين القطاعات التجارية والاستثمارية والاقتصادية و تفعيل دور سيدات الأعمال وحثهن ‏على المشاركة وتعزيز حضورهن الفاعل في المجتمع”.

وأضافت:” يتميز شهر رمضان الفضيل بأنه شهر التواصل والمودة والرحمة بين الناس، ولذلك ارتأينا أن نقيم المجلس لإحياء بعض من التقاليد المعروفة قديما والمتمثلة بالمجلس الرمضاني”.

وأعربت عن فخر الجمعية بأن تساهم في تكريس الترابط بين سيدات الأعمال بما يدعم جهود المملكة في دعم جهود المرأة البحرينية لتحقيق مزيد من المنجزات التي تساهم في مواصلة مسيرة التنمية المستدامة ‏الشاملة في ‏جميع القطاعات.

 

من : رشا الإبراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى