اخبار الكويت

سحرٌ وخيال في ليالي الأبطال.. 10 أهداف في مباراتين بلا غالب ولا مغلوب

ليلةٌ جديدة ساحرة من ليالي المسابقة الأجمل والأعرق، دوري أبطال أوروبا، قدمها لمتابعي الكرة ناديا ريال مدريد ومانشستر سيتي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب سانتياغو بيرنابيو القمة الكروية التي أوفت بالوعود فهزت الشباك فيها في 6 مناسبات كان لكل طرف نصيب النصف منها لتنتهي المواجهة بالتعادل 3-3.

مانشستر سيتي كان البادئ بالتسجيل بعد مرور دقيقتين فقط على صافرة البداية عندما باغت برونو فيرنانديز الجميع وسجل تسديدة خاطفة من ركلة حرة في شباك لونين.

لكنّ أصحاب الأرض لم يتأخروا على جماهيرهم كثيراً فاستطاعوا العودة بالتعادل أولاً عن طريق إدواردو كامافينغا في الدقيقة 12 ثم بقلب النتيجة بهدف ثان عن طريق رودريغو في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني عاد الفريقان لأرض الملعب بغية استكمال الوجبة الكروية الممتعة وماراثون المباراة الاستثنائي وهذه المرة كان الدور على مانشستر سيتي الذي قلب النتيجة لصالحه في غضون 5 دقائق.

فمع الدقيقة 66 سدد فيل فودين تسديدة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء بقدمه اليسرى التي لم تعرف سوى شباك لونين طريقاً لها.

وفي الدقيقة 71 عاد غفارديول بتكرار تسديدة زميله فودين لكن بقدم يمنى وكرة استقرت في شباك الحارس الأوكراني الذي بدا عاجزاً عن التصدي لخطر السيتي على مرماه.

تأخرٌ وجد كارلو أنشيلوتي نفسه معه مضطراً للتدخل والقيام بتبديلات من شأنها تغيير النتيجة فقرر الزج بالمخضرم لوكا مودريتش بديلاً عن توني كروس وبراهيم دياز بديلاً عن رودريغو.

وما هي إلا دقائق حتى انطلق ريال مدريد بكرة هجومية مميزة قدم فيها فينسيوس جونيور تمريرة مذهلة لزميله فيدي فالفيردي الذي سدد كرة على الطائر سكنت شباك السيتي وعادلت النتيجة لريال مدريد لتنتهي المواجهة بنتيجة التعادل 3-3.

وفي ذات الأمسية، هناك في إنجلترا وتحديداً استاد الامارات استضاف آرسنال ضيفه الثقيل بايرن ميونخ في قمةٍ كرويةٍ موازية انتهت بالتعادل كذلك لكن بنتيجة 2-2.

وسجل لأصحاب الأرص آرسنال كلاً من بوكايو ساكا 12” ولياندرو تروسار 76”.

فيما سجل للبايرن كلاً من سيرجي جنابري 18” وهاري كين 32” من علامة الجزاء ليكون هدفه هو السادس له في ملعب الامارات كأكثر من سجل ضد آرسنال في ملعبه وبين جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى