اخبار الإمارات

طريقة تزيين غرفة أطفالك.. بما يتناسب مع عيد الأضحى

متابعةسوزان حسن

إن عمل زينة العيد في المنزل ستضفي جوا كبيرا لا يُصدق من المرح بينك وبين طفلك، يمكنك استخدام الكثير من الأفكار وخاصة في تزيين غرفة أطفال لذا سنقدم لك في هذا المقال بعض الأفكار لتزيين غرفة أطفالك لاستقبال عيد الأضحى .

ابحثي على الإنترنت ستجدين الكثير من ثيمات العيد أو الصور المتعلقة بالعيد، يمكنك طباعة صورة بحجم كبير ووضعها كخلفية على إحدى الجدران في غرفة طفلك.
‏ارسمي مع طفلك خروف العيد على قطعة من القماش، ولونيها وعلقيها على باب غرفة طفلك مثل العلم، سيشعر طفلك بالبهجة كلما خرج أو دخل إلى الغرفة.
‏اطبعي أحرف كلمة عيد سعيد بالعربية والإنجليزية، ثم اطلبي من طفلك مساعدتك في قصها وتلوينها، وتعليقها على جدار غرفته أعلى السرير.
‏اشتري شريطًا من الأضواء الصغيرة وعلقيها على ستائر غرفة طفلك، أو ضعيها حول كلمة عيد سعيد التي قمتما بلصقها على الحائط، ستعطي شكلًا جميلًا عندما تطفئوا أنوار الغرفة.
‏اصنعي بطاقات هدايا بمناسبة عيد الأضحى، من خلال قص قطع من الورق المقوى على شكل مستطيل مزدوج، ورسم رسومات وكتابة كلمات متعلقة بالعيد وتلوينها بمساعدة طفلك، مثل خروف بقرة، عيد سعيد، عيد أضحى مبارك، ووضعها على مكتب طفلك بطريقة جميلة.
‏اشتري بعض البالونات وارسمي خروفًا صغيرًا عليها، أو اكتبي عليها عبارة عيد سعيد، أو عيد أضحى مبارك، ثم اطلبي من طفلك أن يساعدك في نفخها وتعليقها في غرفته.

وهكذا يمكنك تزيين غرفة أطفالك بأفكار سهلة وممتعة لطفلك لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى