رياضة

سفير المغرب بالقاهرة: لا توجد مشكلات منذ قدوم فريق الوداد للقاهرة


10:26 م


السبت 03 يونيو 2023

كتب- محمد أبوالمجد:

أشاد السفير أحمد التازي، سفير المغرب بالقاهرة، باستقبال فريق الوداد المغربي في القاهرة استعدادًا للقاء النادي الأهلي، غدًا الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: “الاستقبال كان على أعلى مستوى، والأمور على ما يرام منذ قدوم الفريق للقاهرة”.

وقال “التازي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء السبت، إنه يشاهد حاليًا تدريبات فريق الوداد النهائية استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي غدًا، موضحًا أنه يتمنى أن تكون المباراة بمستوى يليق بالفريقين.

وتابع، أن هناك عددًا من الجالية المغربية سيكون حاضرًا للمباراة غدًا، ولا توجد أي مشكلات منذ قدوم بعثة فريق الوداد، مشددًا على أن فريق الوداد المغربي، يتدرب بشكل جيد استعدادًا للقاء الأهلي في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأردف، سفير المغرب بالقاهرة، أن هناك ضوابط لدخول الجماهير للمباراة والأمور جيدة، كما أن هناك مشجعين جاءوا من المغرب لتشجيع الوداد أمام الأهلي، مؤكًا أنه تم الاطمئنان على أرضية ملعب استاد القاهرة وهي جيدة ولائقة لمباراة الغد.

وأوضح “التازي” أن الأمور ستكون ميسرة للنادي الأهلي عند قدومه للمغرب لمواجهة الوداد في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي في ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى