رياضة

بنزيما يعلق على مستقبله في ريال مدريد


11:22 م


الخميس 01 يونيو 2023

كتب – محمد جلال

رد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على إمكانية رحيله عن الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم كريم بنزيما بالانتقال إلى الدوري السعودي، بعد أن تلقى عرضًا خياليًا بقيمة 200 مليون يورو.

وقال بنزيما في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: “لماذا علي أن أتحدث عن المستقبل؟ أنا في ريال مدريد والواقع مختلف ليس مثلما يقال على الإنترنت”.

وأضاف: “لدي مباراة يوم السبت المقبل، أتدرب غدًا، والآن أنا في مدريد، وأنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في مدريد. والذهاب للتدريب ليس عملاً، لكن في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا”.

وعن مركزه الرئيسي في الملعب.. قال بنزيما: “أنا لست في مركز 9 ولا 10 ولا 9.5، لكني أعرف كيف أسجل الأهداف، وأحب التحرك وتقديم التمريرات الحاسمة، وأقوم بأشياء لم أشاهدها”.

وتقدم بنزيما بنصيحة للأطفال الذين يعتبرونه مثل أعلى.. قائلا: “عليك الاستمتاع بكرة القدم. لا يجب أن تكون أنانيًا وستصل إلى القمة بالعمل والمجهود”.

وعن أفضل أهدافه.. قال: “كانت أهدافي المفضلة هي الأولى وهدفي “بانينكا” ضد مانشستر سيتي، اعتقدت أنني سأفعل ذلك اليوم في ملعب الاتحاد”.

وواصل: “كان الطريق إلى دوري أبطال أوروبا العام الماضي مميزًا، لا أعرف ما إذا كان سيحدث مرة أخرى، لكنه أفضل طريق مررت به”.

وأتم بنزيما حديثه عن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي.. قائلا: “هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا اليوم، الرجل الذي وقع مع زين الدين زيدان والرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى