اخبار الإمارات

حضري بشرتك لاستقبال العيد.. واستخدمي هذه المستحضرات

متابعةسوزان حسن

مع اقتراب العيد ، لابد ان تحضري بشرتك وتجدديها قبل العيد لتحميها من عوامل الحرارة والجو ولتكون اطلالتك أكثر اشراقا لذلك سنوفر لك مجموعات مختلفة من المستحضرات ، مما يمنحك تجربة جمالية لا يجب ان تفويتها.

1 موردن روز
استحمي وانغمسي في حديقة من الورود الإنجليزية في إزهار كامل مع هذا الإصدار المحدود من باقة الورد الساحرة ويتكون الغسول من حليب الاستحمام موردن روز والورد الإنجليزي وزهر الخمان الإنجليزية لتمنحك بشرة ناعمة ومرطبة بشكل جميل ويتكون كريم الجسم من الورد الانجليزي وزيت بذور الإشيوم الايطالي ليعطيك بشرة نضرة وناعمة ومرطبة .

2 فول التونكا والفانيليا
لف بشرتك براحة دافئة مع هذا الإصدار المحدود من منتجات الاستحمام والجسم المفضلة لدى الجميع ، واستعد لتجربة عطرية لا مثيل لها يلف الثنائي بشرتك في غسول الجسم المغذي وغسول الجسم المنعم ، ويغلف بشرتك وجميع حواسك برائحة دافئة ومريحة.

3 النباتات البريطانية
دلل بشرتك وحواسك برائحة ترابية من قلب الطبيعة مع هذا الإصدار المحدود من ثنائي الاستحمام والجسم. يعيدنا هذا الثنائي إلى الطبيعة وأسرارها والأماكن الخارجية الخلابة يتميز هذا الثنائي العطري بمكونات خشبية ترابية وعطرة غسول الجسم عبارة عن مزيج من زيوت الحناء وزيوت بذور الكاميلينا ليمنحك بشرة ناعمة ونقية وغسول الجسم غني باللافندر والكاميلينا لمنحك بشرة ناعمة ومريحة.

بعد التعرف على هذا الفريق الرائع الذي سيجعل بشرتك متألقة ومتجددة ، جربه واستقبل العيد بأفضل طريقة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى