اخبار السعودية

جيرارد يتفقد الاتفاق أخبار السعودية

وصل المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد إلى مدينة الدمام ظهر اليوم (الاثنين)، بعد اتفاقه مبدئياً مع إدارة النادي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في دوري روشن في الموسم القادم، خلفاً للإسباني أنطونيو كازورلا.

وكشفت مصادر خاصة لـ«عكاظ» أن الهدف من زيارة جيرارد هو رغبته في زيارة مدينة الدمام، وتفقد ملعب النادي الجديد الذي سيتم افتتاحه قريباً، والاجتماع بالمسؤولين ومناقشة مطالبه قبل اتخاذ قراره النهائي الذي سيعلن عنه خلال اليومين المقبلين.

وسبق لأسطورة نادي ليفربول جيرارد أن قاد فريق رينجرز الأسكتلندي بعد اعتزاله اللعب لمدة 3 سنوات وحقق معه لقب الدوري، كما قاد فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، قبل أن تتم إقالته في أكتوبر من العام الماضي، ولم يتول بعدها تدريب أي فريق.

وتم ربط جيرارد أخيراً بتدريب ليستر، حيث كان «الثعالب» يبحثون عن مدرب جديد ليحل محل دين سميث بعد هبوطهم إلى الدرجة الثانية، لكن مصادر مقربة من اللاعب أكدت اهتمامه بدراسة عرض نادي الاتفاق وخوض تجربة التدريب في الملاعب السعودية.

ولعب ستيفن جيرارد 710 مباريات، وسجل 185 هدفاً لليفربول في مسيرة مليئة بالألقاب كان فيها قائدًا للنادي الذي بدأ فيها مشواره مع اللعبة منذ الطفولة. ويُنظر إلى جيرارد على نطاق واسع على أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، وأفضل لاعبي خط الوسط في إنجلترا على الإطلاق، وبقيت نجاحاته الخالدة في ذاكرة كرة القدم بعد قيادته ليفربول إلى المجد في دوري أبطال أوروبا عام 2005.

يشار إلى أن الاتفاق احتل المركز السابع في الدوري الموسم الماضي، ويتطلع إلى تحقيق مركز أفضل بالتعاقد مع أحد أساطير لعبة كرة القدم لقيادة تدريب الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى