اخبار المغرب

تشييع جنازة الشرطي ضحية جريمة قتل بشعة بحضور والي أمن الدار البيضاءصور

شيع، عصر اليوم الجمعة، جثمان الشرطي ضحية جريمة قتل بشعة بضواحي حد السوالم، وذلك بمقبرة الزيتونة بليساسفة جنوب الدار البيضاء.

وكانت مديرية الأمن الوطني أعلنت، أمس الخميس، عن العثور على جثة الهالك الذي كان قيد حياته يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة.

وحضر الجنازة، والي أمن الدار البيضاء عبد الله الوردي، إلى جانب زملائه بالدائرة الأمنية لمنطقة الرحمة وليساسفة.

وخيم الحزن على عائلة الفقيد، كما تعالت صرخات وبكاء أُفراد أسرته وأقاربه وأصدقائه من هول الصدمة، مطالبين بإلقاء القبض على الجاني ومعاقبته.

الهالك، بحسب بيان مديرية الأمن الوطني، كان قد اختفى عن الأنظار، مباشرة بعد انتهائه من مهامه مساء أول أمس الأربعاء، مخلفا وراءه كاميرا وظيفية محمولة ونظارات شخصية تم العثور عليهما وهما تحملان بقايا آثار دماء.

وعثرت المصالح الأمنية على جثة الهالك، متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار الخدارة، بضواحي حد السوالم، وبجانبه أصفاد مهنية وبقايا من صدريته الوظيفية.

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء “بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اختفاء موظف شرطة في ظروف تحتمل شبهة إجرامية.

ويواصل ضباط الشرطة القضائية أبحاثهم الميدانية وانتداباتهم التقنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى