مقالات

تعرف على سعر “سكودا كاروك” كسر الزيرو بالسوق المصري


05:15 م


الجمعة 20 أكتوبر 2023

كتب – محمد جمال:

تعد الطرازات المستعملة “كسر الزيرو” المتاحة عبر المواقع الإلكترونية المتخصصة فى بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت الطريق البديل أمام المقبلين على الشراء من أجل اقتناء سيارة، وذلك بعد الارتفاع الكبير بأسعار السيارات الجديدة.

وتعد سكودا كاروك واحدة من الطرازات التي يبحث عنها عددا من المقبلين على الشراء، ويرصد التقرير التالي أسعار ومواصفات السيارة التي تقدمها العلامة التشيكية بالسوق المصري.

تباع سكودا كاروك 2021 كسر الزيرو بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري يتراوح بين مليون 350 ألف جنيه إلى مليون و 550 ألف جنيه، وتفصل الحالة الفنية والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

المواصفات التفصيلية لسكودا كاروك المتاحة بالسوق المصري:

تعتمد سكودا كاروك على سواعد محرك TSI بسعة 1.4 لتر تيربو رباعي الإسطوانات يولد قوة 150 حصان وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن متر، وناقل حركة يصل لـ8 سرعات.

وتعمل جميع فئات السيارة وفق نظام الدفع الأمامي وتصل إلى سرعة 100كم/ساعة خلال 8.8 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.3 لترًا لكل 100 كم.

تقف كاروك الجديدة على جنوط مقاس 18 بوصة، وخاصية ذاكرة لحفظ الوضعيات المختلفة لمقاعد السيارة، حيث يتمكن الركاب من الاحتفاظ بالوضعية الأكثر راحة لهم عبر ذاكرة السيارة.

تقدم سكودا كاروك موديل 2022 بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، و مراقبة ضغط الإطارات.

اقرأ أيضًا..

ارتفاع أسعار جميع سيارات إم جي الجديدة بمصر.. واختفاء MG HS

تعرف على أسعار ومواصفات جريت وول وينجل 5 موديل 2022

لماذا يعد امتلاك سيارة في سنغافورة مكلف للغاية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى