اخبار الإمارات

أزمة جديدة تواجه شيرين عبدالوهاب بخسارة مالية ضخمة

متابعة بتول ضوا

اتخذت الممثلة المصرية شيرين عبد الوهاب، إجراءات قانونية، من خلال التقدم بشكوى إلى النائب العام، أمس الأربعاء. واتهمت محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، المعروف أيضاً باسم محمد الشاعر، وهو منتج معروف، بالسيطرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على اليوتيوب دون إذنها أو علمها.

وذكرت شيرين عبد الوهاب، خلال بلاغها رقم 50638، أن هذا الشخص قام بنشر العديد من الأغاني لها على مواقع الإنترنت المختلفة وحقق ربحاً منها. بالإضافة إلى ذلك، كان هذا الشخص قد وقع عقداً مع Spotify دون الحصول على إذن شيرين، كما تعاقد مع شركة (أنغامي) ونشر أغنية بحلفلك بدون الحصول على موافقة من شيرين.

وخلال تصريحات عامة، صرح حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن شيرين تعرضت لخسارة مليون دولار بسبب سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان ذلك نتيجة لوضعها ثقتها في الشخص الذي شغل منصب مدير أعمالها لفترة طويلة من الزمن؛ إلا أنه سيطر على قنواتها الإلكترونية وأرباحها.

وأفاد لطفي أنه تقدم بشكوى ضد الشخص الذي سرق حسابات الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي. وذكر أنه يخضع حالياً للتحقيق لارتكابه جريمة معلوماتية، عقوبتها السجن ثلاث سنوات والتعويض المالي.

وكان المشتبه به مسؤولاً عن نشر أغاني شيرين على الحسابات المسروقة، ما أدى إلى حدوث مشاكل قانونية بينها وبين شركة الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، قام المشتبه به بنشر أغنية “بحلفلك” دون الحصول على موافقة أنغامي التي تعاقدت معها شيرين. كما تعاقد المشتبه به مع إحدى منصات نشر الأغاني، مما أدى إلى مشاكل لشيرين وخسارة إيرادات قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

أكد حسام لطفي أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عازمة على حماية حقوقها أمام شركة الإنتاج. لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها تتهرب من المثول أمام القضاء



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى