رياضة

بعد توقيع العقوبة.. رئيس لجنة الانضباط يكشف أسباب إيقاف شيكابالا وحازم أمام


08:47 م


الأربعاء 22 سبتمبر 2021

كتب- محمد جمعة:

قال المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة، إن اللجنة استندت إلى أدلة مادية ثابتة بالأوراق في توقيع العقوبة على لاعبي نادي الزمالك محمود شيكابالا وحازم إمام، على خلفية المباراة الأخيرة في الدوري والتي تضمنت استلام الدرع.

وأضاف الشوربجي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الأربعاء، أن تقرير الحكم تضمن أنه “في الدقيقة 34 تم إيقاف المباراة بسبب نزول جماهير الزمالك للمعلب، وفي نهاية المباراة لم نتمكن من الخروج من غرفة الملابس بسبب تجمع الجمهور، وأثناء تواجدنا حاول شيكابالا اقتحام بوابة الدخول، وتلفظ بألفاظ بذيئة وسادت حالة من الفوضى بسبب إصراره على فتح البوابة”.

أما تقرير مراقب المباراة، ذكر الشوربجي أنه تضمن “وجود هتافات وسباب من الجماهير المنتمين لنادي الزمالك أثناء المباراة، وأن اللاعب شيكابالا أصر على مغادرة الملعب بعد المباراة رغم التوضيح له بأنه إذا تم فتح الباب سيتم اقتحام الجماهير للملعب.. وقال شيكابالا أخذنا الدوري رغم أنف الاتحاد، وسب الاتحاد”.

وذكر الشوربجي أن العقوبة النهائية جاءت بقبول تظلم شيكابالا وتخفيف العقوبة إلى الوقف 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه، أما حازم إمام فالعقوبة الإيقاف 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى