اخبار السعودية

سعود بن نهار.. يطلع على الخدمات المقدمة للحجاج في مطار الطائف أخبار السعودية

تفقد محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود اليوم (الأربعاء) مطار الطائف الدولي للوقوف على جاهزية الخدمات المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة لراحة قاصدي بيت الله الحرام من حجاج عام ١٤٤٤ القادمين عن طريق مطار الطائف الدولي.

واستمع في بداية الجولة إلى شرح من قادة القطاعات الحكومية في مطار الطائف الدولي عن آلية عمل المطار والجهات الحكومية والخدمية والشركات العاملة، واطلع على خطة عمل المطار خلال الفترة القادمة لاستقبال ضيوف الرحمن وتقديم كافة الدعم وتسخير كل الخدمات والإمكانات المتاحة من أجلهم والمسافرين من سكان المحافظة وزوارها.

واعتبر مدير عام المطار عبدالرحمن الهاشم خدمة الحاج واجباً وطنياً يبعث الفخر والعزة لكل من يسهم في خدمة ضيوف الرحمن وتلبية لتوجيهات القيادة، مشيراً إلى أن المطار دشن عدة مبادرات تصب في خدمة الحاج والمسافر بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة بمحافظة الطائف بدايةً من الاستقبال والترحيب، ومن ثم تسهيل إنهاء إجراءات الوصول والدخول مع توفير منصة للاستشارات الطبية ومنصة للتوعية الدينية مهيئين جميع ما يحتاجه الضيف والزائر.

وفي نهاية الزيارة عبر محافظ الطائف عن فخره واعتزازه بما شاهده من خدمات وتسهيلات وتناغم بين الجهات المعنية لتجسد عناية واهتمام المملكة بضيوف الرحمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، موجهاً بتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن في المطار والطرقات التي تقع تحت حدود المحافظة حتى وصولهم للمشاعر المقدسة وعودتهم إلى ديارهم.

ووقف الأمير سعود بن نهار بن سعود على جاهزية ميقات قرن المنازل الواقع على طريق السيل مكة المكرمة، للاطلاع على الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين عن طريق البر. ورافق الأمير خلال الجولة وكيل محافظة الطائف ناصر السبيعي، واستمع لشرح عن توعية الحجاج وإرشادهم لاتباع التعليمات التي تكفل سلامتهم وأداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وأعرب محافظ الطائف في ختام زيارته التفقدية عن سعادته بما شاهده من حسن في التنظيم ودقة في الأداء، حاثاً الجهات الحكومية المشاركة على بذل أقصى الجهود في سبيل تقديم خدمة مميزة لضيوف بيت الله الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى