اخبار الإمارات

آخر صيحات خواتم الزواج

 

متابعة – مروة البطة

تكثر الموضة التي تجتاح خواتم الزواج والخطوبة فمنها السادة الذي لا يزال مستمراً حتى اللحظة ومنها الخاتم الألماس وهذا ما يبدو له عدة أشكال تتفاوت اختياراته بحسب الرغبات.

أما عن آخر صيحات الخواتم فهو الخاتم المرصع بالياقوت.

مناسب مع الماس

قد يكون خاتم الخطبة المصنوع من الياقوت والمستوحى من أفراد العائلة المالكة، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون مبالغاً فيه، فالبسيط منه مرصع بالماس ليكون أكثر أناقة، وخاصة لو كان الياقوت على شكل كمثرى، ليكن الخاتم على شكل نحيف يحاكي الخطوط الطبيعية لإصبعك.

الياقوت المربع

إذا كنت ترغبين في ارتداء خاتم من حجر الياقوت ويكون ذو حجم كبير فمن المفضل، أن يكون على شكل مربع، يسمح لكٍ مساحة السطح الأوسع بعرض المزيد من اللون الأزرق الرائع بإصبعك.

شمس الياقوت

يعتبر الخاتم المميز على هيئة شمس، من أكثر الخواتم تميزاً واختلافاً، حيث إن هذا الحجر من الأساس يزيد من إشراقة إطلالتك نتيجة لطاقته الإيجابية الكبيرة، فقلب الشمس الأزرق، والشعاع الماسي من الخيارات المميزة لخاتم خطبة مختلف وجميل.

تصميم ملكي

بالنسبة للفتيات اللائي يفضلن مواكبة صيحات موضة المجوهرات الكلاسيكية فلا يمكن أن يخالفن هذا الاختيار، خاصة عند اختيار خاتم الخطبة التقليدي ذو الهالة المستديرة، مع المزيد من الماس لتحقيق التوازن بين الأناقة والإطلالة الكلاسيكية.

 

 

 

 

 

 



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى