اخبار

بشراكة مميزة مع عدة قطاعات مركز التنمية الاجتماعية بحائل يساهم في التوعية ضد المخدرات


تزامناً مع الحملة المباركة التي تشهدها الدولة في حربها ضد المخدرات قام مركز التنمية الاجتماعية بحائل وبشراكة مميزة مع القطاع الحكومي متمثلاً في تجمع حائل الصحي و القطاع الخاص الذي يمثله المستشفى السعودي الألماني و القطاع الثالث من خلال جمعية أرشدني لمكافحة المخدرات وجمعية عناية لمكافحة التدخين بإقامة برنامجٍ يستهدف التوعية ضد المخدرات وإبراز الجهود التي تسير صوب مكافحتها و طرق علاجها وسبل التواصل مع الجهات المعنية .

وقد شهد البرنامج حضوراً من طلاب متوسطة شراف للاستفادة من الرسائل التوعوية المُقدمة .

بدأ البرنامج بكلمة من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فريح العياد رحّب فيها بالحضور وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به القيادة في محاربة هذه الآفة التي باتت تفتك بالمجتمعات مثمناً جهود مركز التنمية في تفعيل هذا البرنامج .

ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً يتحدث فيه أحد الشباب عن تجربته في التحرر من وحل المخدرات وما لمسه من تغير كبير في حياته بفضل من الله ثم العاملين في جمعية أرشدني ، وقد علق بعد هذا العرض بشكل مباشر المدير التنفيذي للجمعية ناصر الدغفق مؤكداً على حرصهم في الجمعية على تقديم كافة الخدمات بشكل ممنهج وبين في كلمته طرق التواصل مع الجمعية تاركاً المساحة بعد ذلك للأخصائية النفسية هديل السبهان للحديث عن بعض الخدمات التي تقدمها الجمعية .

تحدث بعد ذلك الأخصائي النفسي معاذ العرفج من تجمع حائل الصحي عن دور مركز إرادة للصحة النفسية في استقبال المتعاطي وما يُقدّم من خدمات تتم بسرية فائقة كما أجاب على كافة الاستفسارات التي وجهت إليه من الحضور .

وقد رحب المستشفى السعودي الألماني بالجميع عبر كلمة ألقاها أحد المسؤولين مبدياً سعادته باستضافة هذا الحدث وأن المستشفى يؤكد على اهتمامه وحرصه على الشراكات وعلى كل ما يعزز المسؤولية الاجتماعية .

اختُتِمت الفعالية بتكريم الداعمين والمساهمين بإنجاح الفعالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى