رياضة

الجزيري: صلاح رفع طموح اللاعب العربي.. وهذا الثنائي الأقرب لي في الأهلي


12:03 م


الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

كتب- علي البهجي:

علق التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، على رحيل مواطنه فرجاني ساسي عن القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لاعب كبير وبالطبع رحيله أثر علي الفريق.

وقال الجزيري في تصريحات لبرنامج “رقم 10″ المذاع عبر القناة الأولى:” الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، ولا يقف النادي على أي لاعب مهماً كان اسمه.

وأضاف:” تربطني بساسي علاقة صداقة قوية ودائما ما نتحدث سوياً واستمع لنصائحه، لكن لم الأمور الشخصية لا نتحدث فيها مطلقاً، فلكل منا خصوصياته وحياته الشخصية التي يجب على الجميع احترامها”.

وانتقل للحديث عن مقارنته باللاعب الدولي مصطفى محمد، والذي رحل عن الفريق لخوض تجربة احتراف مع جالاتا سراي التركي.

وأوضح المهاجم التونسي، أنه لا ينزعج من وضعه في مقارنة مع مهاجم فريقه المعار لصفوف جالاتا سراي التركي مصطفى محمد.

وأشاد سيف الجزيري، بالمحترف المصري في صفوف ليفربول، محمد صلاح قائلاً:”صلاح فتح الباب للاعبين العرب في أوروبا ورفع سقف الطموحات للاعب العربي في أوروبا”.

وبسؤاله عن أصعب مباراة خاضها الموسم الماضي رد قائلا:” مباراة الاتحاد السكندري في الإسكندرية فالمباراة كانت صعبة للغاية وظلت النتيجة علي واقع التعادل 1-1 لآخر الدقايق، حتي خطف محمد عبد الشافي هدف الفوز لنا”.

وأكمل:” أصعب هدف سجلته مع الزمالك هو أول أهدافي، والذي كان في شباك طلائع الجيش، فهذا يعد أصعب هدف سجلته الموسم الماضي”.

وأكد، أن ثنائي الأهلي طاهر محمد طاهر وعلي معلول من أقرب اللاعبين له من صفوف القلعة الحمراء، لافتًا أنه جميع اللاعبين بعد المباريات تتواجد سويًا ولايوجد مشاكل.

واختتم تصريحاته:” الفارق بين الدوري المصري والتونسي هو أن ضغط المباريات في الدوري المصري أكثر فنخوض مباراة كل 3 أيام وهناك قد نخوض مباراة واحدة خلال الأسبوع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى