مقالات

مانسوري تضع بصمتها على مازيراتي MC20 Cielo.. أصبحت بقوة 630 حصان


12:22 م


الخميس 09 نوفمبر 2023

برلين – (د ب أ):

أعلنت شركة مانسوري عن برنامج تعديلات شامل للسيارة مازيراتي MC20 Cielo السوبر رياضية، وذلك لحقنها بمزيد من القوة من ناحية وزيادة شراسة ملامحها الرياضية من ناحية أخرى.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة من السيارة تنطلق بقوة 720 حصان/850 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بدلا من 630 حصان/730 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى في الموديل القياسي.

وبفضل القوة الجديدة تتسارع السيارة المعدلة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 7ر2 بدلا من 3 ثوان، كما تصل السرعة القصوى إلى 330 كلم/س بدلا من320 كلم/س.

وعلى الصعيد الشكلي، تتميز النسخة المعدلة من خلال فتحات التهوية على المقدمة وحليات الكربون الإضافية حول شبكة المبرد والكشافات وفتحات التهوية، والتي تعزز من الطابع الرياضي للسيارة.

وعلى الجوانب تظهر العتبات الجانبية بمظهرها الجديد، فضلا عن العجلات المسبوكة قياس 21 بوصة في الأمام و22 بوصة في الخلف. وعلى المؤخرة يظهر جناح هائل مع طاقم ناشر خلفي.

وتزدان المقصورة الداخلية بالطابع الخاص المميز لموديلات مانسوري الحصرية والفردية مثل المواد عالية الجودة والتباينات اللونية الرائعة، فضلا عن الحليات المطلة باللون الأصفر الساطع المتباين مع اللون الأسود على لوحة القيادة والكونسول الأوسط، فضلا عن شعارات شركة التعديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى