اخبار امريكا

المغتربون الأمريكيون في الإمارات يتنفسون الصعداء بعد انتهاء تشويق الإنتخابات

“لقد أمضيت الأيام العديدة الماضية وأنا ملتصق بالتلفزيون وأقوم بتحديث متصفح الإنترنت الخاص بي”
بعد قضاء أيام في حذر ، تنفس عشرات المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، بمن فيهم المغتربون الأمريكيون ، الصعداء ليلة السبت بعد أن حصل مرشح الحزب الديمقراطي جو بايدن على أغلبية أصوات الهيئة الانتخابية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020.

قال مواطنون أمريكيون إنهم أمضوا الأيام العديدة الماضية “في تحديث متصفح الإنترنت الخاص بهم باستمرار” ، منتظرين بفارغ الصبر “الموجة الزرقاء” التي يضرب بها المثل.

كما لجأ سكان ومواطنون الإمارات العربية المتحدة إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتهنئة كامالا هاريس ، أول امرأة وأول سوداء وأول نائبة للرئيس منتخبة من جنوب آسيا.

“أشعر وكأنني كنت أحبس أنفاسي. والآن يمكنني التنفس أخيرًا. إنها لحظة عاطفية للغاية بالنسبة لي. قال دوج كوتشينز ، المغترب الأمريكي من أبو ظبي ، “آمل ألا يكون جو بايدن قد فات الأوان لإنقاذ الشخصية الأخلاقية لأمريكا”.

وقال شكري ديريا ، وهو مقيم آخر في أبو ظبي: “أنا متحمس ولكني ما زلت غاضبًا لأنه كان عليه أن يأتي إلى هذا الحد. أنا بصراحة لا أستطيع أن أرى كيف سيصوت أي شخص لدونالد ترامب ، لكن في هذه المرحلة ، سأفوز بهذا الفوز وأنا سعيد للغاية لأنني أيقظت ابنتي التي نائمة لأنني أردت مشاركتها معها. تبلغ من العمر تسع سنوات وقد اهتمت بهذه الانتخابات. عدد الأيام التي استغرقها الأمر كان يقودنا إلى الجنون “.

وتكرارًا لمشاعر مماثلة ، كانت نعيمة زكي ، الوافدة الأمريكية التي كانت مقيمة في الإمارات العربية المتحدة منذ 10 سنوات ، مستيقظة حتى وقت متأخر من الليلة الماضية لتتبع النتائج عن كثب.

قال زكي: عندما تم انتخاب أوباما كنت منتشية لأنني كنت على استعداد للتغيير. ومع ذلك ، فإن سعادتي بهذه الانتخابات تأتي من مكان مختلف. لقد عزز إيماني بالنظام الديمقراطي لأنه يظهر قوة الشعب وقوة التصويت الشعبي. التصويت خائف ، أصواتنا مهمة وتعكس إرادة الشعب. بارك الله أمريكا ورئيسي الجديد المنتخب جو بايدن “.

كفاح القاضي ، مغترب أمريكي من أصول عربية يعيش في دبي منذ 14 عامًا ، قال: “لقد أمضيت الأيام العديدة الماضية ملتصقًا بالتلفزيون وأقوم بتحديث متصفح الإنترنت الخاص بي. لقد كان انتظارا متوترا ، لكن الحس ساد واختار الشعب الأمريكي القائد المناسب. مستقبلنا في أيد أمينة. إنه أيضًا يوم رائع للنساء ، وخاصة النساء ذوات البشرة الملونة “.

المصدر
الخليج تايمز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى