اخبار الإمارات

فينيسيوس جونيور كان يبكي بشدة بسبب عدم ترشحه لجائزة “The Best”

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن جاهزية فريقه قبل مواجهة ريال سوسيداد، غداً الأحد، في الدوري الإسباني..

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، قال أنشيلوتي: “الفريق عاد من التوقف الدولي بشكل جيد، مع المزيد من الرغبة والمزيد من الحماس. لقد عاد جميع اللاعبين الدوليين في حالة جيدة”.

وأضاف: “جود بيلينجهام بخير. لم يكن لديه الدور الذي يلعبه الآن في نادٍ ودوري مهم وهو في حالة جيدة جداً. أنا لست أستغرب مما يقدمه معنا حتى الآن. إنه محترف للغاية وجاد للغاية ويستحق الإشادة به”.

وعن حالة فينيسيوس جونيور، أوضح أنشيلوتي: “لا أعرف بالضبط يوم عودة فينيسيوس، لكنه يتعافى بشكل جيد للغاية. حالته جيدة وعبء العمل يتزايد. سيعود الأسبوع المقبل مع الفريق وسنرى، أعتقد أنه سيكون جاهزاً للعب في وقت أقرب مما أعتُقد في الوقت السابق، رغم أننا لا نريد المخاطرة به”.

وعن عدم ترشيح اللاعب البرازيلي لجائزة “The Best”، رد أنشيلوتي بسخرية، قائلاً: “كان يبكي في غرفة الملابس بسبب ذلك، إنه حزين جداً، بكى لمدة 3 أو 4 ساعات ولم نتمكن من إيقاف ذلك. (يضحك)”.

ورفض أنشيلوتي التعليق على ما حدث مع بعض لاعبي الأكاديمية، مشيراً إلى أنه ينتظر بيان النادي الرسمي حول الأمر.. مؤكداً أن التعاون مستمر مع راؤول، مدرب الكاستيا..



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى