اخبار الإمارات

نصائح شيف المعجنات لنجاح مجموعة متنوعة من الكيك

متابعةسوزان حسن

سواء كان عيد ميلاد أو احتفالًا أو ترغب في تناول الطعام فقط ، يجب أن تتقن ذلك جيدًا حتى لا تلتصق بالمقلاة ولا تحترق ولا تجف ولا تتذوق طعمًا جيدًا.

لن يثني ذلك أي شخص ، وسواء كنت خبازًا منزليًا محترفًا أو مبتدئًا تبحث عن بعض النصائح لحل مشكلات الخبز الشائعة ، فإليك بعض الطرق لإعدادك بشكل أفضل لصنع أفضل كعكة على الإطلاق لك.

جمد الكيك قبل التزيين
بعد التأكد من حصولك على المكونات الصحيحة ، يمتزج الخليط جيدًا ويخبز لفترة زمنية مناسبة ، يحتاج المصممون إلى التأكد من عدم تجميدهم فوق الكعكة عند تسخينها.

يسهل تزيين الكعك المجمد من الكعك المجمد في درجة حرارة الغرفة.

إذا كنت تريد أن تبدو كعكتك احترافية ، فقم بتجميد طبقات الكيك قبل التجميع.
ضعي ورق الزبدة على صينية الخبز
لا يوجد شيء أسوأ من خبز كعكة لذيذة تمامًا لا تخرج ، لذا بدلاً من الاعتماد على الزبدة أو رذاذ الطهي لمساعدة الكيك على الخروج من المقلاة ، استخدم ورق الزبدة.

فهم النقاط الساخنة في فرنك
يستخدم الخبازون المحترفون أفرانًا أفضل من أفران المنزل ، وهذا يحدث فرقًا كبيرًا. تحتوي العديد من الأفران المنزلية علىنقاط ساخنة أكثر من غيرها ، مما يعني أنها تسخن بشكل غير متساو ، لذا من المهم معرفة أي بقعة في فرنك هي الأكثر سخونة.

هناك طريقة سريعة للعثور على النقاط الساخنة في الفرن وهي وضع عدة شرائح من الخبز الرخيص جنبًا إلى جنب من الأمام إلى الخلف لتغطية الشواية بأكملها. قم بتشغيل الفرن وراقب حيث يبدأ الخبز في التحول إلى اللون البني ، فهذه هي النقاط الساخنة ، وعادة ما يكون الجزء الخلفي من الفرن أكثر سخونة من الجزء الأمامي.

زيت بدلا من الزبدة
الزبدة عنصر مهم عند الخبز وتوجد في العديد من الوصفات ، لكن الزيت يفعل نفس الشيء ويساعد على الاحتفاظ بمزيد من الرطوبة في الكيك حيث أن الزيت سائل بالفعل في درجة حرارة الغرفة مما يجعل الكعكة رطبة.

قم بتغطيته بالبلاستيك للحفاظ على الرطوبة فيه
أحد مفاتيح صنع كعكة رائعة هو التأكد من رطوبتها لأن العديد من الأشياء المختلفة يمكن أن تسوء أثناء الخبز ويمكن أن تجف ، ولكن هناك عدة طرق يمكنك القيام بها عن طريق لفها بسرعة في غلاف بلاستيكي أضف الرطوبة بعد تناولها من الفرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى