اخبار الإمارات

ظهور خجول لـ فرنسا ورومانيا تضرب بثلاثية

خاص الإمارات نيوز

باستثناء فوز سلوفاكيا على بلجيكا 10، فإن كل النتائج الأخرى المسجلة في المباريات الـ 10 التي جرت حتى الآن في يورو 2024 لم تخرج عن المتوقع.

وفي حديث المستويات، وباستثناء منتخب ألمانيا، لم تكشف منتخبات الصف الأول عن وجهها الحقيقي، وعملت كلها على الفوز دون بذل الكثير من الجهد.

في المجموعة الأولى، فازت ألمانيا على اسكتلندا 51، وسويسرا على المجر 31، وشهدت تسجيل 10 أهداف، وكل منتخبات المجموعة الأولى زارت الشباك وكلها تلقت أهدافاً.

في المجموعة الثانية، فازت إسبانيا على كرواتيا 30، وإيطاليا على ألبانيا 21، وشهدت تسجيل 6 أهداف، ووحدها إسبانيا حافظت على نظافة شباكها على حساب عدم تسجيل كرواتيا أي هدف.

في المجموعة الثالثة، فازت إنكلترا على صربيا 10، وتعادلت سلوفينيا مع الدنمارك 11، واقتصر عدد الأهداف فيها على 3 ومنتخب صربيا هو الوحيد الذي لم يسجل، ومنتخب إنكلترا لم يتلقَ.

في المجموعة الرابعة، فازت هولندا على بولندا 21، وفرنسا على النمسا 10، وشهدت تسجيل 4 أهداف، وبات منتخب النمسا هو ثالث منتخب لا يسجل في الجولة الأولى.

في المجموعة الخامسة، فازت سلوفاكيا على بلجيكا 10، ورومانيا على أوكرانيا 30، وانضم منتخبا أوكرانيا وبلجيكا إلى المنتخبات التي لم تسجل، والتي وصل عددها إلى 5 من أصل 20 منتخباً ظهر حتى الآن.

وبانتهاء مباريات المجموعات (1و2و3و4و5) أصبح عدد أهداف بطولة أمم أوروبا الحالية 27 هدفاً في 10 مباريات.

ولم يسجل أي لاعب أكثر من هدف حتى الآن.

وارتفع عدد الأهداف العكسية إلى (2) بعدما سجل لاعب النمسا ماكسيمليان ووبر في مرماه لصالح فرنسا، وسبقه إلى ذلك مدافع ألمانيا أنتوني روديجر الذي سجل هدف اسكتلندا الوحيد في البطولة.

ولم تُحتسب في مباريات الإثنين الـ 3 أي ضربة جزاء، ليبقى عدد ضربات الجزاء (2)، سجلت إحداهما، وضاعت الثانية.

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى