اخبار المغرب

مواعيد مباريات الرجاء والوداد في البطولة العربية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن مواعيد مباريات البطولة العربية، “كأس الملك سلمان، “التي ستجرى أطوارها بالسعودية، خلال الفترة الممتدة ما بين 27 يوليوز و12 غشت المقبلين.

وسيفتتح الوداد الرياضي، مبارياته في دور مجموعات البطولة العربية، “كأس الملك سلمان”، بمواجهة السد القطري في السابع والعشرين من شهر يوليوز المقبل، بمدينة الأمير سلطان، بأبها السعودية، بداية من الثانية ظهرا.

وسيجري أبناء سفين فاندنبروك، مباراتهم الثانية بدور المجموعات، أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، في 30 يوليوز المقبل، على الساعة الثانية ظهرا.

ويختتم الوداد الرياضي، مبارياته في دور مجموعات البطولة العربية، “كأس الملك سلمان”، بمواجهة فريق الهلال السعودي في الثاني من غشت المقبل بداية من السادسة مساء.

وفي الجهة المقابلة، يفتتح الرجاء الرياضي مبارياته بدور المجموعات، بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة 28 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بأبها، بداية من الثانية ظهرا.

ويواجه رفاق أنس الزنيتي، في ثاني الجولات في دور المجموعات، الكويت الكويتي، يوم الإثنين 31 يوليوز، بنفس الملعب، في السادسة مساء.

ويختتم الرجاء الرياضي مبارياته في دور مجموعات البطولة العربية، “كأس الملك سلمان”، بمواجهة الوحدة الإماراتي، وذلك يوم الخميس 3 غشت القادم، بداية من الساعة الثانية ظهرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى