اخبار البحرين

اللجنة الأولمبية تكرم الروضات والحضانات المشاركة بأولمبياد البحرين للصغار

المنامة في 30 مايو/ بنا / أقامت اللجنة الأولمبية البحرينية حفل تكريم خاص للروضات والحضانات والمدارس المشاركة في النسخة الرابعة من أولمبياد البحرين للصغار والذي نظمته اللجنة الأولمبية برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقد أقيم حفل التكريم بفندق ويندهام جراند بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية السيد فارس مصطفى الكوهجي ومدراء ورؤساء الأقسام باللجنة.

وبدأ الحفل بكلمة من السيد فارس مصطفى الكوهجي رحب فيه بالحضور وأكد على أهمية الحدث في صقل وتطوير المواهب وتشجيع أبنائنا على ممارسة الرياضة، مشيدا بالمشاركة الواسعة والتي بلغت حوالي 1000 طالب وطالبة يمثلون 60 روضة وحضانة.

وتقدم الكوهجي بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على دعمه السخي وتشجيعه الدائم للرياضة في مملكتنا الغالية، وتوجه بالشكر لوزارة التربية والتعليم على تعاونها وشكر كل من ساهم في إنجاح الحدث الرائع، من كوادر تنظيمية ومتطوعين وشركات راعية و ومعلمين ومشرفين وأولياء الأمور معربا عن أمله لتقديم نسخ أكثر تميزا في الأعوام المقبلة.

وتضمن الحفل فيديو قصير عن أهم محطات الأولمبياد تبعه تكريم الروضات والحضانات والمدارس المشاركة وتكريم الأكاديميات المشاركة في العروض وتكريم عريفة الحفل مريم أبوالفتح والطفلة عريفة الحفل يارا عبدالله علي وقارئة القرآن آلاء حميد كاظم ثم تكريم مدير الفعالية السيد مادن الوناس وأخيرا تم التقاط صورة جماعية مع كافة المنظمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى