اخبار السعودية

مصادر «عكاظ»: بنزيما وكانتي وفابينهو.. مستمرون مع العميد أخبار السعودية

علمت «عكاظ» من مصادرها، أن الثلاثي الأجنبي الفرنسيين بنزيما، وكانتي، والبرازيلي فابينهو الأقرب للاستمرار ضمن خارطة الفريق لاتحادي في الموسم القادم ما لم يطرأ أي جديد، وتنتهي عقودهم الاحترافية مع العميد في العام 2026.

وأوضحت المصادر، أن الرباعي المصري أحمد حجازي، والإيطالي فيليبي، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله «انتظار»، إذ تنتهي العقود الاحترافية للاعبين أحمد حجازي، وفيليبي، وجوتا في 2026، فيما عبدالرزاق حمدالله في العام 2025، والبرازيليين غروهي ورومارينهو سيكونان خارج حسابات العميد.

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم العمل على تسويق عقود أحمد حجازي، والإيطالي فيليبي، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله خلال فترة الانتقالات الصيفية في حال عدم الحاجة لهم فنياً من خلال بيعهم أو إعارتهم للأندية الراغبة في خدماتهم الفنية.

وكشفت المصادر، أن بعض الأسماء المحلية سيتم تحديد مصيرها عقب نهاية الموسم الحالي، وسيتم إبلاغ اللاعبين رسمياً بذلك، من أجل تسويق اللاعبين السارية عقودهم الاحترافية، إما ببيعهم أو إعارتهم للأندية الراغبة في خدماتهم الفنية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت المصادر، أن مسيري نادي الاتحاد يسعون لتجهيز فريق يضم عناصر من الخبرة والشباب قادرة على المنافسة على البطولات في السنوات القادمة، وجارٍ التنسيق من أجل إقامة معسكر في إحدى الدول الأوروبية من أجل إعداد العميد بشكل مميز للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى