اخبار البحرين

إنجاز كاساندرا من فريق فيكتوريوس البحرين ثمرة دعم جلالة الملك المعظم للرياضة والمحافل الخارجية

المنامة في 25 مايو/ بنا / أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن المحافل الرياضية باتت إحدى العوامل الرئيسة في الترويج للمملكة عبر حضور اسم مملكة البحرين في المشاركات الخارجية وتتوافق مع رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه وتجسد حرص جلالته على تقديم كامل الرعاية والدعم للرياضة البحرينية في المحافل العالمية.

وأعرب سموه عن تقديره للجهود البارزة التي تبذلها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورؤى سموه بالمتابعة والاهتمام بالرياضة بشكل عام والمشاركات البحرينية الخارجية بشكل خاص.

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لمتسابقة فريق البحرين فيكتوريوس 13 النجمة الفرنسية كاساندرا بوغراند التي حققت انتصارًا مستحقًا في جولة كالياري بإيطاليا التي تعتبر سلسلة بطولة العالم للترايثلون 2024 بحصولها على المركز الأول بجدارة واستحقاق، حيث أن البطولة تعتبر دوري أبطال العالم للمحترفين لرياضة الترايثلون للمسافة الأولمبية.

وتغلبت كاساندرا بوغراند على قائمة تضم نخبة من أقوى الرياضيات في هذه اللعبة. وفازت كاساندرا على منافستها على الميدالية الذهبية الأولمبية بيث بوتر من بريطانيا، لتتمكن من الحصول على دفعة كبيرة من الثقة في آخر حدث يقام على المسافة الأولمبية قبل أولمبياد باريس.

وتمكنت النجمة الفرنسية من إنهاء السباق في زمن قدره ساعة واحدة و47 دقيقة و25 ثانية، متفوقةً بزمن قدره ثلاث ثوان على الألمانية ليزا تيرتش، فيما حلت بالمركز الثالث بوتر بزمن وقدره ساعة، و47 دقيقة و31 ثانية، حيث كانت المنافسة شديدة وقوية بين المشاركين قبل أن تفرض كاساندرا قوتها في الثواني الأخيرة وتفوز بالمركز الأول.

واجتازت كاساندرا مرحلة السباقة بزمن وقدره (19 دقيقة و3 ثوان)، ومسابقة الدراجات بزمن وقدره (54 دقيقة و4 ثوان)، ومسابقة الجري بزمن وقدره (33 دقيقة و9 ثوان).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى