اخبار الكويت

فرحة الأعياد الوطنية ترسم لوحاتها الفنية البديعة على امتداد شارع الخليج العربي

على امتداد شارع الخليج العربي انطلقت صباح اليوم الاحد فعاليات احتفالات الأعياد الوطنية بمشاركة وزارات الدولة ومؤسساتها الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وجمعيات النفع العام والفرق التطوعية فيما عاش الحضور لحظات تشع فرحا وبهجة مع العروض الفنية والأغاني الشعبية المصاحبة للاحتفالات.

وبأجواء مفعمة بالبهجة والسعادة تحول شارع الخليج الى لوحة فنية بديعة غلفتها مشاعر وطنية فياضة عانقت السماء وازدانت فيها وجوه الأطفال الصغار بالإعلام المرسومة تعلوها ضحكات من القلب وفرحة عانقت السماء لتجسد ما تحمله ذكرى هذا اليوم من رمزية خاصة لحاضر الكويت وتاريخها العريق.

وشهد شارع الخليج العربي وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الأعمار والجنسيات مظاهر متنوعة للاحتفال بالاعياد الوطنية التي بثت روح الحماسة والمواطنة في النفوس على انغام الموسيقى النحاسية للجيش الكويتي الذي أشعل الحماسة وتراقصت على أنغامها القلوب وامتزجت بمشاعر فياضة من المواطنة.

فمنذ الصباح الباكر افترشت جموع العوائل من مختلف الجنسيات الحدائق والمتنزهات على جانبي شارع الخليج العربي الذي يعد رمزا للاحتفالات بالأعياد الوطنية ابتهاجا بهذا اليوم الذي نالت فيه الكويت استقلالها ورفعت رايتها عالية خفاقة معلنة بداية عهد جديد.

مشاركة وزارة الدفاع
على عادتها السنوية وفي يوم له قيمة كبيرة بقلوب أبناء الشعب الكويتي شاركت وزارة الدفاع بمعداتها العسكرية في اعياد الكويت الوطنية بفعاليات عند ابراج الكويت وسط جموع من المواطنين والمقيمين وبفرحة غامرة بهذه الاجواء الوطنية العطرة تعبيرا عن هذه المناسبات الكبيرة التي يحرص عليها الشعب الكويتي والقاطنون على أرض الوطن الغالي.
وقامت الوزارة باستعراض بعض آلياتها وشاركت في (بوثات) مع فرقة موسيقى الجيش النحاسية مع تواجد ضباط من الجيش أمام الياتهم لشرح طريقة عملها فيما يترقب الجميع عرض القوة الجوية غدا بعد تأجيلها بسبب الأحوال الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى