اخبار الإمارات

بعد الإنجاز الآسيوي .. رئيس الإمارات يستقبل فريق العين

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، فريق نادي العين والجهازين الإداري والفني، اليوم السبت، بمناسبة تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا 2024 للمرة الثانية في تاريخه.

وهنأ خلال اللقاء، اللاعبين ومدرب الفريق والجهازين الإداري والفني وجماهير النادي ومجلس الإدارة بهذا الإنجاز التاريخي.

وأشاد بالمستوى المتميز الذي قدمه الفريق خلال البطولة، وروح التنافس العالية التي تحلى بها وعبرت عن إصراره وقوة عزيمته على الفوز، وثمن جميع الجهود التي أسهمت في نجاح الفريق في تمثيل دولة الإمارات والوصول إلى منصة التتويج.

وحث الشيخ محمد بن زايد الفريق على أهمية مواصلة تطوير أدائه وتميزه للاستمرار في حصد الألقاب والبطولات، والحفاظ على المستوى الطيب الذي ظهر به.

وأكد أن أي إنجاز للفرق الوطنية يعزز رصيد الرياضة الإماراتية عامة وكرة القدم خاصة، ويرفع مستوى الطموحات لتحقيق مزيد من الإنجازات النوعية خلال الفترة المقبلة، على مستوى مختلف أنواع الرياضات والمنافسات.

من جانبهم، أعرب اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام والدعم اللذين يوليهما الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لقطاع الرياضة والشباب في الإمارات، مؤكدين أن الإنجاز الذي حققه فريق العين يعد ثمرة من ثمار رعايته ودعمه للقطاع الرياضي.

وأشاروا إلى أن هذا الدعم يضع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لمواصلة تقديم الأفضل دائماً، من أجل بلوغ منصات التتويج ورفع علم الدولة في المحافل القارية والدولية.

وحضر اللقاء، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين، والشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء.

والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة العين لكرة القدم

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى