رياضة

تقارير: شكوى رسمية من نهضة بركان إلى الاتحاد الأفريقي ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية


06:49 م


الأربعاء 22 مايو 2024

كتب – يوسف محمد

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الأربعاء، قيام فريق نهضة بركان المغربي، بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” ضد الزمالك، اعتراضاً على الأحداث التي صاحبت نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمستوى التحكيمي في المباراة.

وكان الزمالك تمكن من حصد لقب الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد الماضي، بنتيجة هدف دون مقابل، ليحسم اللقب مستفيداً من هدف سيف الدين الجزيري في مرمى نهضة بركان في مباراة الذهاب بالمغرب.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية اليوم الأربعاء، قيام فريق نهضة بركان بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي ضد الزمالك، بسبب المستوى التحكيمي في اللقاء، بجانب عدم تدخل تقنية الفيديو في الحالات الحاسمة، التي كانت تستوجب التدخل.

وأشارت الصحيفة، أن نهضة بركان قام بتحميل الاتحاد الأفريقي ما حدث في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، من تحيز في البث التليفزيوني، مما أثر في عدم احتساب ركلة جزاء للفريق، والمستوى الضعيف الذي ظهر به طاقم التحكيم في اللقاء.

واختتمت الصحيفة، أن شكوى نهضة بركان تضمنت، الرغبة في معرفة سبب بقاء مسؤولي الفريق خارج الملعب لمدة ساعة قبل انطلاق صافرة بداية المباراة.

اقرأ أيضًا:

جوزيه جوميز: “علمت بتشكيل الأهلي قبل القمة.. وتكرر الأمر في لقاء نهضة بركان”

على غرار ياسين لبحيري.. لقطات إنسانية بملاعب العالم خطفت قلوب الملايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى