اخبار المغرب

الجيل الحالي للمنتخب المغربي سيتوج بكأس إفريقيا

أوضح إلياس بن الصغير، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن الجيل الحالي لأسود الأطلس بمقدوره التتويج بكأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أنه مع مزيد من المعسكرات والوديات، سيتضاعف التناغم بين الخطوط، وسيكون هناك تطور أكثر لتقديم مردود ونتائج تلبي الطموحات.

وتابع بن الصغير، لاعب موناكو الفرنسي، في تصريحات لموقع “كووورة”، أنه لم يكن في حاجة لكثير من الوقت ليبرز لجماهير المنتخب المغربي جاهزيته وقدرته على تقديم الأفضل، لأن الدعم كان خياليا من أول لحظة حلل فيها بالمغرب وأجواء المعسكر ودعم اللاعبين، ثم الحماس الذي كان في المدرجات، وحين تجتمع هذه الظروف فهذا يساعد على تقديم أفضل ما لديك.

وأردف بن الصغير، أن انتصار العناصر الوطنية على أنغولا بهدف نظيف في أولى المباريات الودية، كان ضروريا وحتميا، كون أن هذا المنتخب يملك الجودة وعناصر تلعب على أعلى مستوى داخل فرق عالمية.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بهدف نظيف على أنغولا، في المباراة التي جرت أطوارها أول أمس الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الموريتاني، يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى