اخبار الأردن

منتخب النشامى يلاقي إيران في البطولة الرباعية الجمعة

  • في حال انتهاء أي من المباريات بالتعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة لحسم النتيجة

تنطلق مساء الجمعة النسخة الثانية من البطولة الدولية الرباعية، والتي ينظمها الاتحاد الأردني حتى 17 الجاري على ستاد عمان الدولي، بمشاركة منتخبات قطر، العراق، إيران، إلى جانب النشامى.



ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره العراقي عند السادسة مساء، قبل أن يواجه النشامى نظيره الإيراني عند التاسعة مساء.



وحسب جدول المباريات، يلتقي الفريقان الفائزان من مواجهتي الغد في المباراة النهائية للبطولة، والتي تقام عند التاسعة مساء الثلاثاء 17 الجاري، على أن يسبقها لقاء تحديد المركز الثالث والرابع عند السادسة مساء.

وفي حال انتهاء أي من المباريات بالتعادل، يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة لحسم النتيجة.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة الدولية الرباعية: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، أحمد الجعيدي، محمد أبو حشيش، سعد الروسان، عبدالله نصيب، إحسان حداد، مهند خيرالله، دانيال عفانة، هادي الحوراني، فراس شلباية، مصطفى عيد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، صالح راتب، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، يوسف أبو جلبوش (صيصا)، أحمد عرسان، موسى التعمري، أنس العوضات، محمد أبو زريق (شرارة)، محمود مرضي، علي علوان، يزن النعيمات، الى جانب مهند أبو طه وأمين الشناينة المتواجدان مع المنتخب الوطني ت23 في مصر.

ويتطلع الاتحاد الأردني إلى إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني الأول على المدرجات خلال البطولة التي تهدف إلى رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا.



يذكر أن النشامى توّج بلقب النسخة الأولى من البطولة والتي أقيمت العام الماضي بمشاركة منتخبات العراق وسوريا وعُمان، بعد فوزه على الأخير بهدف نظيف في المباراة النهائية.

ويشارك المنتخب الوطني في تصفيات المونديال ابتداءً من الدور الثاني الذي ينطلق الشهر القادم، حيث يستقر النشامى في مجموعة تضم السعودية وطاجيكستان إلى جانب كمبوديا أو باكستان.

يشار أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى