اخبار الإمارات

ننصحك بتجربتها.. أشهر المطاعم التركية في عجمان

 

يوجد في عجمان العديد من المطاعم الممتازة التي تقدم أشهى المأكولات التركية. سنتعرف على بعض أفضل المطاعم التركية في عجمان وكل ما يتعلق بها حتى تتمكن من زيارتها بكل سهولة وراحة.

مطعم ومشاوي الأيام

مطعم ومشاوي الأيام، المعروف بتقديم أشهى المأكولات، هو مطعم تركي في عجمان يقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الأطباق التركية الشهية مثل كباب الوزيرا، مشاوي مشكلة مطبوخة بالبهارات الفريدة، غنوجة اللحم، غنوجة الدجاج، وهناك أيضًا الحساء والسلطات والمقبلات.

الموقع: مقابل شرطة الحميدية، الحميدية
التواصل: 3061 988 055 | 9566 748 06 | 7778 748 06

سلطان سراي

وفقاً لمراجعات السياح، هذا هو أفضل مطعم تركي في عجمان. كما أنه أحد مطاعم كورنيش عجمان الشهيرة التي تقدم الأطباق التركية الأصيلة. ويحتوي على قوائم طعام تركية كلاسيكية متنوعة، كما يتم تقديم الشيشة.

الموقع: شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، شاطئ عجمان، الكورنيش
التواصل: 5040 740 06

كيي

أحد المطاعم التركية في عجمان الذي يتيح لك فرصة تناول الطعام وسط أجواء تقليدية أنيقة كما أنه من المطاعم العائلية في عجمان. يقدم مطعم Key أنواع مختلفة من المأكولات بما في ذلك كباب أضنة، إسكندر كباب، شرائح لحم البقر التقليدية بالطماطم مع كريمة الزبادي والفلفل المشوي، بالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية مثل سمك الفيليه المشوي والسلمون وروبيان ولا ننسى السلطات والمقبلات الباردة بالإضافة إلى العصائر الساخنة الطازجة. يقدم هذا المطعم الشيشة للعملاء ويمكنك زيارتها مع العائلة أو الأصدقاء فهو من أفضل المطاعم التركية في عجمان.

الموقع: فندق فيرمونت، شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي
التواصل: 5757 701 06

مادو

يعد مطعم مادو التركي أحد الاختيارات المثالية لمحبي الحلويات والطعام التركي الأصيل، يشتهر المطعم بأطباق اللحوم والكباب والكفتة والخبز التركي الشهير (السيميت) بالإضافة إلى الآيس كريم التقليدي وجميع أنواع الحلويات بطعمها الفريد.

الموقع: سيتي سنتر عجمان، شارع الاتحاد، الجرف 2
التواصل: 9929 749 06

لوضع مؤسستك أو شركتك ضمن المقال يمكنك المراسلة عبر البريد:

[email protected]



تابعنا على Google News

تابعنا

            

الدكتورة عارفة لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى