اخبار الأردن

إغلاقات وتحويلات مرورية بالتزامن مع فعاليات اليوبيل الفضي تفاصيل

  • تقام الفعاليات والأنشطة في جميع المحافظات

يشارك الأردنيون الاحتفال الوطني بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، وجلوس جلالته على العرش.



وتقام الفعاليات والأنشطة في جميع المحافظات، والتي تشمل أنشطة ترفيهية للأطفال، وعروضًا ثقافية وفلكلورية، وألعابًا نارية، وبازارات لدعم المنتجات المحلية والحرف اليدوية.

وكانت إدارة السير المركزية أعلنت عن خطة مرورية ترافق فعاليات اليوبيل الفضّي غدا الأحد، التاسع من حزيران 2024، والتي تشمل نشر أعداد كبيرة من رقباء السير والدوريات المرورية للدلالة والإرشاد ومساعدة المواطنين، بالإضافة إلى تحديد أماكن وساحات تم تجهيزها لاصطفاف مركبات الراغبين بمتابعة الموكب الملكي، والمشاركة بالفعاليات الوطنية.



كما وتدعو إدارة السير الجميع إلى التقيد بإرشادات وتعليمات رقباء السير المنتشرين على الطرق لتقديم الخدمة لهم وتسهيل تحركاتهم .

الإعلاقات والتحويلات

وأكدت إدارة السير أنه سيتم ابتداء من الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الأحد الموافق إجراء الإغلاقات والتحويلات على النحو التالي:

. السير القادم من صويلح باتجاه المدينة الطبية ، تحويله إلى أعلى دوار خلدا باتجاه شارع وصفي التل.

. السير القادم من شارع وصفي التل خلدا يتم تحويله باتجاه صويلح.

. السير القادم من جهة الفحيص دوار البكالوريا يتم تحويله يمينا باتجاه شارع جمعه الشلبي شارع آل البيت.

. السير القادم من طريق المطار باتجاه الدوار الثامن يتم تحويله باتجاه السابع والقادم من الصناعة يتم تحويله لشارع الملكة زين والقادم من البيادر يتم تحويله باتجاه السابع.

. السير القادم من جهة الدوار السابع يتم تحويله باتجاه شارع الأميرة ثروت.

. فيما سيتم غلق وتحويل الطرق الفرعية كافّة المغذّية لشارع الملك عبدالله الثاني من الدوار الثامن ولغاية دوار خلدا إضافة إلى الطرق الواصلة لإشارة النسر.

. ووضعت الخطة تسهيلات محددة لمراجعي مدينة الحسين الطبية خلال مدد الإغلاق ( من دوار الأعيان باتجاه شارع محمد الدحله ،شارع الحجاز باتجاه شارع الشعب باتجاه شارع سعيد خير وصولا للمدينة الطبية).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى