اخبار المغرب

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يفوز بالبطولة الدولية الودية

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بأربعة أهداف لمثلها مع فرنسا، في المباراة النهائية للبطولة الدولية الودية، التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية قاعة مركب محمد السادس لكرة القدم، في إطار استعداد أبناء هشام الدكيك لكأس العرب.

واستهل المنتخب الفرنسي المباراة بتسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب روني زاكي، إلا أن فرحة الفرنسيين بالتقدم لم تدم طويلا، بعدما تمكن أسود القاعة من تعديل النتيجة بعد دقيقتين، بفضل اللاعب سفيان الشعراوي من ضربة جزاء.

وسيطر المنتخب المغربي بعد ذلك على مجريات المباراة، ما جعله يضيف الهدف الثاني بفضل اللاعب سفيان الشعراوي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة التاسعة، فيما تكفل محي الدين ذو الأصول المغربية بتعديل النتيجة لفرنسا عند الدقيقة 13.

وتواصلت الندية بين المنتخبين، بهجمة هنا وهناك، إلى أن تمكن أبناء هشام الدكيك من تسجيل الهدف الثالث عن طريق سفيان الشعراوي في الدقيقة 15 من ضربة حرة مباشرة، مسجلا هدفه الشخصي الثالث، إلا أن المنتخب الفرنسي سرعان ما عدل النتيجة بفضل السعيد بلحاج ذو الأصول المغربية، لتتمكن بعدها الديكة من تسجيل الهدف الرابع، منهية الجولة الأولى بالتقدم بأربعة أهداف لثلاثة.

وعدل المنتخب الوطني المغربي النتيجة مع بداية الجولة الثانية بفضل اللاعب سفيان مسرار، لتتواصل المباراة بين المنتخبين في شد وجذب بحثا عن هدف الانتصار، علما أن أسود القاعة ضيعوا فرصة التقدم في النتيجة عندما كان خصمهم بنقص عددي لمدة دقيقتين، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف لمثلها.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي البطولة الدولية الودية في الصدارة بخمس نقاط، من انتصار على اليابان، وتعادل مع كل من كرواتيا وفرنسا، فيما احتل هذا الأخير الصف الثاني بأربع نقاط، من انتصار على اليابان وخسارة أمام كرواتيا وتعادل مع المغرب، علما أن هذه البطولة معترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى