اخبار البحرين

انطلاق فعاليات قمة (اي آي إم للاستثمار) 2024 في أبوظبي

أبوظبي في 07 مايو/ بنا / انطلقت فعاليات الدورة الثالثة عشرة من قمة (AIM للاستثمار)، في أبوظبي اليوم، تحت شعار (التكيف مع تحول المشهد الاستثماري:  تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالميًا).

 

وتشهد القمة، التي تستمر حتى 09 مايو الجاري، مشاركة أكثر من 100 وزير وعمدة مدينة ومحافظ بنك ومصرف مركزي و 900 متحدث و11 سوقًا ماليًا عالميًا، و50 شركة يونيكورن، و300 عارض وما يزيد على 12000 مشارك من 175 دولة، في 27 حدثًا مشتركًا يتم تنظيمه بالتعاون مع أكثر من 330 شريكًا محليًا وإقليميًا ودوليًا.

 

وتوفر القمة العديد من الفرص للمستثمرين ورجال الأعمال والشركات الاستثمارية من حول العالم للتواصل والاطلاع على مشاريع استثمارية متخصصة في المجالات المختلفة من خلال 450 جلسة حوارية و7 اجتماعات طاولة مستديرة رفيعة المستوى.

 

وتؤكد المشاركات في القمة على المكانة الرائدة لدولة الإمارات على خارطة الاستثمار العالمية، وسهولة ممارسة الأعمال فيها، بوصفها وجهة استثمارية مفضلة للاستثمارات الدولية الباحثة عن فرص للنمو المستدام والتوسع والازدهار، وكونها واحدة من أكبر الدول المستثمرة حول العالم.

 

وتشمل القمة العديد من الفعاليات والمنتديات والجلسات الحوارية وورش العمل، وتنظيم 27 حدثًا جانبيًا، كما سيتم تنظيم عدد من المنتديات والأحداث الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى