الفن والفنانين

قبل مباراة الأهلي.. تفاصيل صعود محمد رمضان لنهائيات أفريقيا


05:20 م


الأحد 26 مايو 2024

كتب- مصطفى حمزة:

شارك النجم محمد رمضان بتقديم فقرة الغنائية، وذلك قبل بداية مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، التي أقيمت أمس السبت.

النجم محمد رمضان قدم في الفقرة، أشهر أغانيه “نمبر وان”، و”ثابت”، و”مافيا”، و”انساي” وغيرها

مشاركة النجم محمد رمضان بالغناء في المباراة بترشيح من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأتي ضمن سلسلة خطوات يقوم بها النجم المصري، لتعزيز مكانته في القارة الأفريقية منذ سنوات

وفي التقرير التالي نرصد أبرز مساهمات النجم محمد رمضان، على المستوى الإفريقي

كأس أمم أفريقيا

شارك النجم محمد رمضان، في الترويج لبطولة كأس أمم أفريقيا 34، وقام بالغناء في الاحتفالية التي أقيمت في كوت ديفوار، على هامش إجراء قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا، نوفمبر 2023.

وقام النجم محمد رمضان، بالمشاركة في كليب أغنية البطولة الرسمية (akwaba)، وشارك في تقديمها في حفل البطولة في كوت ديفوار.

كل أفريقيا

في أكتوبر 2021 قدم النجم محمد رمضان، مجموعة من أغانيه في الحفل الذي أقيم في ساحة برج خليفة في دبي، ضمن فعاليات مهرجان “كل أفريقيا”.

وأحيا محمد رمضان، الحفل بمشاركة المطرب التنزاني دياموند بلتينموز، ونجوم أغاني الراب والهيب هوب في أفريقيا، ومنهم الفريق النيجيري” Fireboy DML “ومن جنوب إفريقيا فريق “Focalistic” ، والجامايكي “Shenseea”، إلى جانب الفريق البريطاني” M people” ومغني الراب الصومالي “فريك”.

ميما

عام 2019 حصل النجم محمد رمضان أعلى الأصوات، ونال جائزة النجم الأكثر شعبية، ضمن مسابقة “أفريما 2019″، وتسلم الجائزة في حفل أقيم في نيجيريا.

جائزة أفريما تم تأسيسها عام 2014 تحت رعاية مفوضية الاتحاد الإفريقي، للمساهمة في نشر الموسيقى الأفريقية على مستوى العالم.

ويقام حفل توزيع الجوائز من قبل اللجنة الدولية AFRIMA، بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي لمكافأة الأعمال الموسيقية والمواهب والإبداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى