اخبار الإمارات

لاتجهلها.. طريقة تنظيف السيارة من فضلات القطط بسهولة

متابعة يوسف اسماعيل

 

تعد فضلات القطط على السيارة من المشاكل المزعجة التي يمكن أن يواجهها مالكو الحيوانات الأليفة. قد يترك القط بصماته وفضلاته على السيارة، مما يؤثر على نظافتها ويتسبب في رائحة كريهة. لكن لا داعي للقلق، حيث يمكن اتباع بعض النصائح الفعالة لتنظيف السيارة من فضلات القطط.

فيما يلي بعض النصائح لتنظيف السيارة من فضلات القطط:

 

1. إزالة الفضلات الصلبة: استخدم قفازات واقية وأداة بلاستيكية لإزالة الفضلات الصلبة من سطح السيارة. قم بالتخلص من الفضلات في كيس محكم الإغلاق.

 

2. تنظيف البقع: استخدم محلول تنظيف قوي ولكن غير قاسٍ لتنظيف البقع المتبقية على السطح. يمكنك استخدام محلول معقم أو منظف عام مخفف بالماء. ضع المحلول على قطعة قماش نظيفة وامسح البقع بلطف دون تجريح الطلاء.

 

3. التخلص من الرائحة: للتخلص من الرائحة الكريهة، يمكنك استخدام مواد معطرة مثل البخاخات المعطرة الخاصة بالسيارة. رش المعطر على المناطق المتأثرة بفضلات القطط واتركها تجف. يمكن أيضًا وضع قطعة قماش معطرة في السيارة للتحكم في الروائح الغير مرغوبة.

 

4. الوقاية المستقبلية: للحد من تكرار مشكلة فضلات القطط على السيارة، يمكنك استخدام طرق الوقاية المناسبة. قم بتركيب حواجز مانعة للوصول للقطط حول السيارة، مثل الشباك القابل للتمدد أو الأغطية الخاصة بالسيارة.

 



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى