اخبار المغرب

مدرب الوداد البيضاوي يحث لاعبيه على اللعب حتى آخر رمق أملا في تحقيق التأهل

حث فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لاعبيه على اللعب حتى آخر رمق، في مباراة الفريق الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، أمام أسيك ميموزا الإيفواري، أملا في تحقيص التأهل إلى ربع النهائي.

وفي هذا الصدد، قال فوزي البنزرتي، في تصريحات إعلامية، عقب وصول بعثة الوداد الرياضي إلى المغرب، إن الفريق بأكمله عمل ما عليه من أجل تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن الكل سيحاول الحفاظ على الأمل المتبقي لحجز مقعدا في دور الثمانية.

وتابع مدرب الوداد الرياضي، أن اللاعبين سيلعبون حتى آخر رمق، موضحا أن ما دامت هناك حياة هناك أمل، والبقية على الله، وأهم شيء أن تقوم بعملك سواء كلاعب أو مدرب.

وفي السياق ذاته، قال ابراهيم النقاش، مساعد البنزرتي، إن الفريق سيسعى لتحقيق الفوز في المباراة القادمة، وإذا كتب له المرور للدور القادم فسيكون الكل سعيد، وإذا لم يحصل ذلك فسيحاولون التعويض في باقي الدورات، موضحا أن الأهم بالنسبة لهم هو الفوز، وبعدها انتظار ماذا سيحدث.

ويتوجب على الوداد الرياضي الانتصار على أسيك ميموزا الإيفواري في مباراته الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، مع ضرورة هزيمة أو تعادل سيمبا في لقائه مع جوانينغ غالاكسي الجنوب إفريقي، علما أنه في حالة التساوي في النقاط، يعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على نتيجة المواجهات المباشرة، خلال منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وهو ما يصب في مصلحة الفريق التنزاني.

ويحتل حاايا الوداد الرياضي المركز الثالث برصيد ست نقاط، فيما يتواحد جوانينغ غالاكسي البتسواني في الصف الرابع بأربع نقاط، علما أن صدارة المجموعة الثانية تعود لأسيك ميموزا الإيفواري برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد سيمبا التنزاني في الوصافة بست نقاط، بفارق الأهداف عن رفاق يحيى جبران.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره أسيك ميموزا الإيفواري، يوم السبت الثاني من مارس المقبل، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى