اخبار

أبو حمزة: لو اجتمعت كل قوى الأرض فلن تحرر أسيرا واحدا بغير شروطنا

أكد الناطق العسكري باسم “سرايا القدس” أبو حمزة أنه ” مهما طالت الحرب مع إسرائيل فنحن أهلها”، لافتا إلى أن “المعركة اليوم هي تصفية حساب مع الشعب الفلسطيني”.

وفي كلمة مصورة له، أوضح أبو حمزة قائلا: “مهما طالت الحرب فنحن أهلها، والعدو الجبان العاجز يرتكب المزيد من المجازر كلما تجرّع كأس الهزيمة والخيبة”.

وأضاف: “إن المعركة اليوم هي تصفية حساب مع الشعب الفلسطيني ومقاومته ومقدّراتها، وليس أمامنا إلا التصميم على النصر”.

وأردف الناطق باسم سرايا القدس: “مقاتلون ثابتون في كل محاور القتال، ودمرنا واستهدفنا عشرات الآليات الإسرائيلية واشتبكنا من مسافة صفر مع جنود الاحتلال، ونسفنا منازل بهم، ومستمرون في القصف الصاروخي”.

وأكد أبو حمزة قائلا: “إن مصير أسرى وجنود الاحتلال لدينا لن يخرج عن احتمالين، إما القتل بالقصف الإسرائيلي وبالمحاولات الغبية لتحريرهم، أو العودة للتفاوض غير المباشر معنا تحت سقف وقف إطلاق النار التام، ولو اجتمعت كل قوى الأرض لن تحرر أسيرا حيا واحدا بغير شروطنا”.

وتوجه أبو حمزة لعائلات الأسرى الإسرائيليين قائلا: “الأرعن الدجال نتنياهو (رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو) يعلم جيدا ما هو مصيره المحتم بعد انتهاء الحرب، حاكموه أو اسجنوه أو اقتلوه وهذا شأنكم، ولكنه يماطل، وهدف الحرب الوحيد لديه هو البقاء في سدة الحكم، والثمن المؤكد هو حياة أبنائكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى