اخبار الإمارات

توقعات الأبراج ليوم 19 مارس.. ماذا يخبئ لك الفلك؟

الحمل
صباحاً تهتم بامور روتينك اليومي وترتيب اعمالك وتعاملاتك مع زملاء العمل وبامورك الصحية.. ومن المساء تهتم بامور الشراكة بأنواعها وتكون منفتحا اكثر على الاستماع لآراء الآخرين مع زيادة الحرية والاحترام وتزدهر العلاقات. فقط كن دبلوماسيا اكثر.. من جهة اخرى الزهرة تنسجم مع اورانوس فتمنح مواليد شهر مارس الفرص المالية المفاجئة اضافة لفرص من وراء الكواليس او الماضي.

الثور
صباحاً القمر يجعلك مبتسما مشرقا محبا للحب وللتعامل بمشاعر جميلة مع الأحبة والاطفال وفي اظهار كرمك وابداعك ومن المساء القمر يجعلك تهتما كثر بتنظيم امورك المهنية وتهتم بامورك الصحية اكثر.. من جهة اخرى الزهرة في الحوت تنسجم مع اورانوس في برجك فتمنحك فرص مالية عاطفية جميلة وفرص اختلاط اجتماعية ومع الاصدقاء مثمرة وربما فرصة عمل تلوح في الأفق هذه الأيام او تحسن بوضعك المالي المهني وخصوصا لمواليد شهر ابريل.

الجوزاء
صباحا تشعر بتقلب بالمزاج والرغبة بالاهتمام بالاخبار العائلية والتواصل مع أحد افراد اسرتك اوا لحديث عن موضوع يتعلق بالاجار او البيع اولشراء وحاول ان تكون هادئا عائليا ومهنيا..مساءا ينقلب الحال للأفضل والقمر يمنحك الدفئ والمشاعر الجميلة والرغبة بإظهار وتبادل الحب والعواطف مع الأحبة او أطفالك وتشعر بأنك أخف وزنا.. من جهة اخرى الزهرة تنسجم مع اورانوس فتمنح مواليد مايو الفرص الجميلة في امور العمل والسفارات والتعامل مع المسؤولين والمعلنين وبامور من خلف الكواليس.

السرطان
صباحا تنشط بين الاصدقاء والأخوة والجيران وفي اتصالاتك وتنقلاتك ودراستك ومساءا تبدأ تهتم اكثر باموركا لعائلية وعليك بضبط تقلب مزاجك خلالها.. من جهة اخرى الزهرة تتجانس مع اورانوس فتفيدك في امور السفر والمعتقدات الروحية وتعلم لغة جديدة والدراسات العليا والاستيراد والتصدير وفي امورك الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعية والتعرف على اشخاص يدعمونك لاحقا في حياتك.

الأسد
صباحاً تهتم اكثر بامور المال والحصول عليه وزيادة مكاسبك ولكن انتبه من الافراط بالنفقات وانتبه اكثر الى اموالك..مساءا القمر ينعشك في تواصلك مع الاصدقاء والاخوة والجيران وفي تنقلاتك القصيرة ودردشاتك ومكالماتك الهاتفية ويظهر ابداعك ..تجانس الزهرة واورانوس تمنح الفرص الجميلة لمواليد شهر يوليو بامور مالية مشتركة او يمراث او بامور العمل والتعامل مع المسؤولين والكبار في السن أوتكتشف طريقة جديدة للتعامل مع مشكلة مزعجة بمواقف جديدة.

العذراء
صباحا القمر يمنحك التفاؤل من جهة ومن جهة يشعرك بتقلب المزاج والرغبات وخصوصا عند الظهر..مساءا القمر يجعلك تهتم اكثر بتحسين ظروفك المالية ومكاسبك والتمتع بملذات الحياة بكافة اشكالها .. من جهة اخرى الزهرة تنسجم مع اورانوس فتمنح فرص جميلة لمواليد اغسطس تتعلق بالشراكة الزوجية او التجارية اضافة لفرص جميلة تتعلق بأصدقاء مقيمين بالخارج و بالسفر والعلاقات الخارجية والاستيراد والتصدير وبدراسة لغة جديدة او بيع نصوص مسرحية او فنية او بيع منتج فني هذه الأيام.

الميزان
صباحاً تشعر بالرتابة والهدوء اكثر ومن المساء القمر ينعشك من جديد .. ستحتاج إلى إجراء اتصالات وإتباع نهج إيجابي في الأمور العملية والمالية اليوم ..من المنطقي أن تبقي عقلك مفتوحًا وتقوم بردود فعل إيجابية أثناء متابعة روتينك اليومي أو عملك وربما ينتج عن ذلك الفرص الاجتماعية والمهنية. قد تكتشف طرقًا بديلة فيما يتعلق بالصحة والتغذية.

العقرب
صباحا القمر ينشطك اجتماعيا ومن المساء يجعلك تهتم اكثر بخصوصياتك وراحتك النفسية والصحية والماضي..من جهة اخرى كوكب الحب الزهرة ينسجم مع كوكب المفاجات اورانوس اليوم فيمنحك فرصة مهمة لتحسين امور شراكتك العاطفية والتجارية وتجذب الآخرين لصفاتك الأكثر غرابة . تجتذب أشخاصًا غير اعتياديين وربما غير موثوقين إلى حد ما في حياتك هذه الأيام. يمكن أن يكون هناك تبادلات حية مع الحب ، صديق ، أو طفل. ويمكنك قلب أي مشكلة أو موقف ممل وتكسر الطرق القديمة بطريقة ما..

 

القوس
يوم جيد بشكل خاص للتعامل مع العائلة أو الأشخاص الذين تعيش معهم أو تشاركهم في أماكن قريبة من منزلك او لامورك المهنية والصحية والاجتماعية مع حدوث تقدم كبير . فينوس في الحوت تنسجم مع أورانوس في الثور وتفتح لك طرق جديدة وتمنحك أفكار جميلة والاستمتاع . يمكنك التعامل مع الأمور الداخلية والروتينية أو العمل بطريقة جديدة ومحسنة. الأساليب أو الأساليب البديلة للصحة والعافية تستحق اهتمامك الآن. على الجبهة الداخلية يمكنك أن تكون في مزاج لتغيير الأشياء. بالحب يمكن أن يكون هناك شيء ممتع يفاجأك اليوم.

الجدي
اليوم يساعدك على فتح قنوات اتصال جيدة مع المتعة والاستمتاع. يوم جيد للمسائل الرومانسية والتعلم والمشاركة والاتصال بشكل عام. تشعر بأنك أكثر حرية وأكثر عفوية عندما تتفاعل مع الآخرين ، سواءً بشكل شخصي أو من خلال الكتابة. يمكن أن يكون هناك أشياء مثيرة للاهتمام لتتعلمها من الأخ أو الزميل أو الطفل أو الأصدقاء. يمكن أن تكون مساعي التعلم مرضية والاختلاط يمكن أن يؤدي لأشياء جيدة الآن! الأخبار بالحب يمكن أن تكون غير متوقعة وسارة.

الدلو
قد يكون يومًا ممتعًا لتحسين المنزل ووسائل الراحة والملذات واكتشاف اهتمامات جديدة. تكون أكثر جرأة واستعدادًا للتجربة خاصةً بشؤونك العملية والمالية والتجارية مع الانفتاح على طرق جديدة للقيام بالروتين.. وقت مناسب للمسائل المالية وحتى للتسوق أو الحصول على أشياء جديدة. يمكنك ايجاد حلول مبتكرة للمشاكل.

الحوت
أمامك يومًا رائعًا للخطط الشخصية والمالية المشتركة وللمشاعر الحميمية . قوتك في مجال الجذب مواتية بشكل خاص من خلال اتصالاتك والناس يقدرون صفاتك الفريدة أو وجهة نظرك. يمكنك تلقي أخبار سارة واستخدام قوة الكلمات لجذب ما تريد أو لتعزيز اهتماماتك وأهدافك الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى