مقالات

بي إم دبليو توقف تحصيل الرسم الشهري لتنشيط خدمة تدفئة مقاعد سياراتها


10:44 ص


الخميس 14 سبتمبر 2023

ميونيخ – (د ب أ):

تخلت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية عن رسوم الاشتراك مقابل تنشيط خدمة تدفئة المقاعد المثبتة بالفعل في سياراتها بعد الخلاف الحاد مع عملائها.

أثار اشتراك المقاعد المدفئة الذي يبلغ حوالي 18 دولارا شهريا في الدول الموجودة فيها الخدمة، ردود فعل سلبية من جانب العملاء الذين لجأوا إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم وإعلان رفضهم للتسامح مع حظر عدم الاشتراك للحصول على الخدمة.

واكتشف سائقو سيارات بي.إم.دبليو الذين لم يدفعوا الاشتراك الشهري بوقف خاصية المقاعدة الدفيئة، وأكدت بي إم دبليو لمجلة أتوكار المتخصص في موضوعات السياراتأنه ستوقف تحصيل رسوم هذه الخدمة.

يذكر أن بي.إم.دبليو الموجود مقرها في مدينة ميونيخ الألمانية تمتع كواحدة من أكبر مصنعي السيارات الفارهة لكبيرة في ألمانيا بقاعدة عملاء موالين اعتادوا شراء أي سيارة والحصول على كل الإضافات باعتبارها تجهيزات قياسية أوالحصول عليها مقابل دفع ثمنها مقدما.

وأثارت خدمة تدفئة المقاعد مقابل اشتراك شهري عبر الإنترنت التي تم تقديمها في 2022 غضب العملاء التقليديين.

وفي مقابلة مع مجلة أوتوكار البريطانية قال بيتر نوتا المسؤول عن المبيعات والتسويق في بي.إم.دبليو إن الشركة تحولت الآن إلى منح السائق حرية تشغيل أو إيقاف تشغيل الخدمة دون اشتراك شهري.

وأضاف أن الشركة ستتيح هذه الخدمة من البداية أمام المشترين لكي يحددوا من البداية رغبتهم في الحصول عليها أو عدم الحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى