رياضة

عثمان ديمبلي: لا أرى نفسي استثنائياً.. والفريق استحق الفوز بالمباراة


01:34 ص


الأربعاء 17 أبريل 2024

كتب – يوسف محمد

أكد عثمان ديمبلي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على أحقية فريقه في التأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على برشلونة في الدور ربع النهائي.

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطي فريق برشلونة، بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة بمجموع المباراتين.

وقال ديمبلي في تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”، عقب نهاية المباراة: “لا أرى نفسي استثنائياً، رغم تسجيلي هدفاً والحصول على ركلة جزاء، والفوز يعود إلى مجهود المجموعة بشكل كامل، لذلك نستحق الفوز بكل تأكيد، وأشعر بالسعادة والراحة”.

وأضاف: “اللعب أمام برشلونة هو حافز شخصي لي بكل تأكيد، ولكن الحافز الأكبر هو المشاركة في الدور ربع ببطولة دوري أبطال أوروبا”.

واختتم: “أمامنا ثلاث مباريات لتحقيق الحلم والفوز بلقب دوري الأبطال، ولكن الأمر يحتاج إلى جهد كبير من المجموعة بشكل كامل”.

ونجح باريس سان جيرمان في تحقيق عودة قوية، والصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تلقى الهزيمة في لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان في الدور نصف النهائي من البطولة، مع فريق بروسيا دورتموند الذي تمكن من تحقيق الفوز على حساب أتليتكو مدريد 5-4 بمجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى