اخبار المغرب

سعد موفق بطلا لمسلسل جديد بينما تُبث سلسلة ثانية له خلال شهر رمضان

دخل الممثل المغربي سعد موفق تجربة فنية جديدة في عالم التمثيل، بمسلسل مغربي يعمل على تصويره خلال الأيام الجارية بمدينة مراكش، رفقة ثلة من نجوم التلفزة المغربية.

وكشف موفق في تصريح لـ”اليوم24″ عن مشروعه الفني الجديد الذي هو عبارة عن مسلسل بعنوان “عين الإبرة” من إخراج أيوب لهنود، يجسد فيه دور البطولة بشخصية جديدة لم يتقمصها من قبل في أعماله السابقة.

وأفاد سعد موفق في تصريحه بأن ظروف التصوير تمر في أجواء جيدة بالمدينة الحمراء مراكش، والتي ستنتهي بعد مرور أسبوعين من شهر رمضان، ليتم عرض المسلسل على القناة الثانية في وقت لم يتم تحديده بعد.

وتحدث الممثل الشاب سعد موفق لـ”اليوم24″ عن مسلسل “غدر الزمان” الذي سيدخل من خلاله البيوت المغربية خلال شهر رمضان، في دور “أنيس”، المهندس المعماري الذي ربح في مناقصة كبيرة لإنشاء مجمع سياحي، لكن فرحته لم تدم طويلا، بسبب مرض والدته وحاجتها إلى عملية مستعجلة لزرع النخاع الشوكي.

وأشار سعد إلى أن مسلسل “غدر الزمان” من إخراج ياسين فنان، يجسد فيه دور البطولة إلى جانب الممثلة منى فتو، سلوى زرهان، جميلة الهوني، مهدي فولان، منصور بدري، عادل أبا تراب، أحلام الزعيمي وسلمى صلاح الدين.

حضور قوي للممثل سعد موفق في الدراما الرمضانية، وبأدوار بطولية يستطيع خطف الأنظار هذه السنة، حيث كشف عنها في تصريحه للموقع، مشيرا إلى مسلسل “طريق الورد” الذي بثت 3 حلقات منه قبل شهر رمضان، ليستمر عند دخوله.

وأكد موفق أن الدور الذي جسده في مسلسل “طريق الورد”، هو دور جديد بالنسبة له من حيث التركيبة والشكل والمضمون، مجسدا شخصية “عثمان” الشاب الذي ينتمي لأسرة فقيرة، ويسعى لتحقيق الأفضل في حياته بأي شكل من الأشكال ويصل إلى الثراء.

يشار إلى أن مسلسل “طريق الورد” من إخراج هشام الجباري الذي تعامل معه سعد موفق لأول مرة، وبطولة صباح بنشويخ، السعدية لديب، لطيفة أحرار، أمال عيوش، فاطمة بوشان، منصور بدري، ندى هداوي، أيوب أبو نصر، ناصر أقباب، إلهام واعزيز، حميد نيدر،  خالد بنشكرة وآخرين.

وعبر سعد موفق عن رغبته الشديدة وأمله في تجسيد جميع الأدوار التلفزية والسينمائية التي تعالج قضايا اجتماعية حقيقية، وتتحدث عن الواقع المعيش، حيث قال في تصريحه: “بغيت نلعب جميع الأدوار لي كدوي على معاناة الإنسان وفاش يتفرج فيها تقيسو ويحس براسو كدوي عليه”.

يشار إلى أن الممثل الشاب سعد موفق استطاع حصد جائزة أحسن دور رجالي بمهرجان آرليم للسينما المغاربية بهولندا لسنة 2023، عن دوره في فيلم “العبد”، للمخرج عبد الإله الجوهري.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى