اخبار الإمارات

تعرّف معنا على أبرز شركات التوظيف في دبي

 

يمكن أن يؤثر العثور على الوظيفة المناسبة على نوعية حياتك ويساعدك على اتخاذ قرارات مالية ذكية. إذا كنت تبحث عن الوظيفة المناسبة في دبي وتتساءل أين تبحث، فقد قمنا بإدراج أفضل شركات التوظيف في دبي التي يمكن أن تساعدك في العثور على وظيفة أحلامك.

شركة مايكل بيج

سواء كنت تبحث عن عمل في الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أو عمان، يمكن لمايكل بيدج أن يوصلك بالوظائف العليا في التمويل والرعاية الصحية والتأمين والتصنيع والتجارة والعقارات والتكنولوجيا والإعلام والنقل والخدمات اللوجستية والسياحة.

كل ما عليك فعله هو تقديم سيرتك الذاتية وإدخال تفاصيل محددة تتعلق بموقعك ونوع عملك، وسوف تظهر لك بعض الوظائف التي يمكنك التقدم لها.

الموقع: برج 1، مكتب 202، الفتان كارنسي هاوس، دبي
التواصل: 0300 709 04

أديكو الشرق الأوسط في دبي

واحدة من أفضل شركات التوظيف في دبي التي لها حضور قوي في مجال التوظيف ولديها العديد من العملاء في مناطق مختلفة. استحوذت الشركة على حصة كبيرة من العالم وتقوم بتوسيع انتشارها.

الموقع: مكتب 1206، مارينا بلازا، دبي مارينا
التواصل: 7900 368 04

اكسل – استشارات في الموارد البشرية

اكسل هي إحدى شركات التوظيف في دبي، حيث تقدم خدمات استشارات الموارد البشرية لسكان دبي.

سواء كنت تبحث عن وظيفة في السياحة أو الضيافة أو الخدمات اللوجستية أو الأدوية أو الهندسة، ستجد المرشح المناسب في شركة إحدى وكالات التوظيف في دبي.

الموقع: مكتب 205، النصر بلازا، عود ميثاء
التواصل: 9977 620 056

شركة هايز

هي شركة توظيف مرموقة في دبي تقدم مجموعة من الوظائف الدائمة في مجالات المحاسبة والمالية والنفط والغاز والبناء والعقارات في المدينة وحولها، تقوم أيضاً بتوجيه الباحثين عن العمل فيما يتعلق بتوقعات الرواتب وتحضير السيرة الذاتية من خلال مقالات موجودة في مدونتها.

الموقع: شركة هايز، قرية دبي للمعرفة
التواصل: 5800 559 04

ماكنزي جونز

تم تصنيف ماكنزي جونز في المرتبة الثانية في دليل دبي لشركات التوظيف التي تقدم وظائف التسويق والاستشارات والمبيعات والتكنولوجيا والموارد البشرية والخدمات المصرفية والمالية. يمكنك البحث عن الوظائف حسب القسم ونوع الوظيفة والموقع باستخدام عوامل تصفية مختلفة على موقع الويب الخاص بهم. هناك أيضاً ميزة التنبيه الوظيفي على الموقع لإبقائك على اطلاع دائم بجميع الوظائف الجديدة.

الموقع: أبراج بحيرات جميرا، دبي
التواصل: 1700 457 04

لوضع مؤسستك أو شركتك ضمن المقال يمكنك المراسلة عبر البريد:

[email protected]

 



تابعنا على Google News

تابعنا

            

طبيب الأسنان خالد حنونة.. قصة طموح ونجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى