اخبار السعودية

نائب وزير النقل: القطاع الحكومي يعمل بوتيرة أسرع من «الخاص»

قال نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية الدكتور رميح الرميح، القطاع الحكومي اليوم يعمل بوتيرة أسرع من القطاع الخاص ويقود مشاريع 2030، مستشهدا بالاستراتيجية الوطنية للنقل التي تتابع الأداء.

جاء ذلك خلال لقاء الرميح ببرنامج «ذات» المذاع على قناة السعودية، والذي تناول فيه أبرز محطات حياته قائلا: إن التعليم الاطلاع والسفر والاختلاط بالثقافات الأخرى ساهمت في إثرائي معرفيًا مما ساعدنا على التنوع، كما ساهمت فلسفته والدي في تربيتي فقدا حازما لا يضرب أبنائه ولا يقبل الضرب أو التسبب في هز شخصية الابن، مشيرا إلى أن التعامل المحترم وإكساب الإنسان الثقة يعطيه شعورا أكبر بالمسؤولية.

د. رميح الرميح: الاطلاع والسفر والاختلاط بالثقافات الأخرى ساهمت في إثرائي معرفيًا” #ذات_رميح_الرميح@Samialjaber pic.twitter.com/xWpEbEUKJS

— ذات مع سامي الجابر (@stvThat) April 5, 2023

وتابع، تعرضت في الصف الرابع الابتدائي إلى رسوب في ثلاثة مواد وعدت المنزل في حالة قلق بينما عاتبني والدي وقال لي: «ما توقعتها منك يا ولدي»، مشيرا إلى أن ذلك العتاب جعله يتوجه إلى التفوق حتى إنهاء المرحلة الثانوية العامة.

د. رميح الرميح يتحدث عن تجربة رسوبه في الصف الرابع الابتدائي وقول والده له: “ماتوقعتها منك يا ولدي!” #ذات_رميح_الرميح @Samialjaber pic.twitter.com/mvn7gp8VPd

— ذات مع سامي الجابر (@stvThat) April 5, 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى