اخبار السعودية

مواطنون يمنيون: لن ننسى مواقف السعودية الإنسانية وجهودها التنموية أخبار السعودية

عبر عدد من المواطنين اليمنيين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على ما حظوا به من رعاية واهتمام تجسدت في مشاريع مليارية صحية وتعليمية وطرق وغيرها، ما أسهم في توفير أرقى الخدمات للمواطن اليمني في عدن وبقية المحافظات المحررة.

وحظيت زيارة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر للعاصمة المؤقتة عدن بالكثير من الاهتمام الرسمي من قبل السلطات اليمنية انطلاقا من حجم العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين اليمن والمملكة والتي أرتبطت بتدشين العديد من المشاريع التنموية وفي مختلف المجالات الخدمية التي نفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في العاصمة المؤقتة عدن وبالتزامن مع عقد اللقاءات الرسمية مع السلطات اليمنية.

وأظهر عدد من المواطنين اليمنيين تفاعلا كبيرا مع تدشين المشاريع التي افتتحها رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ورئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك في الافتتاح الرسمي للمشاريع التي نفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، والتي تعد امتدادا لعشرات المشاريع الأخرى التي ينفذها البرنامج السعودي في عموم المحافظات اليمنية المضافة للدعم السعودي لليمن في مختلف المجالات ومئات المشاريع المتواصلة على مدى عقود من الزمن، باعتبار المملكة الداعم الأول لليمن وتحتل المرتبة الأولى بين مختلف الدول والبلدان التي تدعمها المملكة العربية السعودية.

وابدى عدد من المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن مشاعر الارتياح والتقدير لتواجد سفير المملكة في اليمن محمد آل جابر في العاصمة المؤقتة عدن، لمواصلة جهود المملكة في إحياء مسار السلام، واستمرار المساعي لتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وثمنوا الدور الكبير للقيادة السعودية في هذا السياق ووقوفها الدائم إلى جانب اليمن في تجسيد متانة العلاقات التي تربط البلدين.

وثمنوا جهود السفير آل جابر التي تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهو الأمر الذي جنب اليمن الانزلاق نحو الأسوأ ومنع حالة الانهيار الاقتصادي نتيجة الظروف والتداعيات التي تمر بها اليمن.

وأكدوا أن الشعب اليمني لن ينسى مواقف المملكة إلى جانب اليمن في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى