اخبار الإمارات

حيل ذكية لجعل عيونك الصغيرة تبدو أكبر

متابعةسوزان حسن

سواء كان شكل دائري أو لوزي أو صدفي ، فإن كل شكل عين يبدو أكثر إرضاءً ، وإذا كنت تريد أن تكون جريئًا هذا العيد ، يمكنك حتى جعل العيون الصغيرة تبدو أكبر مع هذا الدليل حول كيفية جعل عينيك تبدو أكبر.

العيون الكبيرة تجعلك تبدين جذابة ، ولكن ليس كل شخص لديه عيون كبيرة ، ولكن يمكننا خلق وهم باستخدام منتجات وتقنيات مكياج العيون الموثوقة.

كيف تحول العيون الصغيرة إلى عيون كبيرة؟

1. الحاجبان:

الحاجبين يحددان كل شيء ، لذلك حافظي على شكلهما الطبيعي ، فإذا كان حاجبيك نحيفين ، يجب تأجيل الذهاب لصالون التجميل لفترة طويلة حتى يبدأ الشعر في النمو ويصبح الحاجبان كثيفين وسميكين.

2. تقليل الانتفاخ:

مفتاح العيون الكبيرة هو العناية المناسبة بها بشكل يومي ، مما يجعل الجلد المنتفخ حول العينين يبدو أصغر سنًا. إليك كيفية تقليل الانتفاخ حول العينين:

يكفي نوم.

اغسلي وجهك كثيرًا بالماء البارد.

ضع أكياس الشاي الباردة المستعملة على العينين.

قلل من تناول الملح.

افعل التمارين.

3. الهالات السوداء:

لن يؤدي تغطية الهالات السوداء بالكونسيلر إلى جعل العيون تبدو أكبر ، ولكن على الأقل لن تلفت الهالات السوداء الانتباه إلى العينين ، لذا فإن هذه الخطوة مهمة حقًا.

قم بتصحيح لون البشرة والهالات السوداء باستخدام خافي العيوب المضيء ، وتأكد من تعزيز مظهرك باستخدام كريم أساس أفتح قليلاً.

4. ظلال العيون الخفيفة المحايدة:

استخدم الظلال المحايدة والخفيفة لظلال العيون ، والظلال الفاتحة في المناطق التي تريد أن تعكس فيها الضوء ، والظلال الداكنة في المناطق التي تريد دفعها للخلف ، والظلال الأفتح في منتصف الجفن للحصول على مظهر متسع للعين للأمام.

5. الرموش:

مجعد الرموش هو الأسلوب الأكثر فاعلية لتشكيل عينيك ، وللعيون الكبيرة والكبيرة ، تأكدي من وضع المجعد بالكامل على رموشك ، بالقرب من الجذور.

6. كحل خفيف:

يعتقد الكثير من الناس أن طريقة رسم العيون الكبيرة هي استخدام كحل العيون الأسود ، ولكن الحقيقة هي عكس ذلك ، فالكحل الأسود الداكن سيجعل العيون تبدو أصغر ، بينما كحل العيون الأبيض أو البيج سيجعل العيون أكبر.

جلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى