اخبار الإمارات

السيدة الزرافة.. معايير الجمال الغريبة في تايلاند

متابعة يوسف اسماعيل
تعد السيدة الزرافة من النساء البارزات في قبيلة كايان في تايلاند، حيث يتميزن برقباتهن الطويلة التي تشبه رقبة الزرافة. وعلى الرغم من أن القبائل الأخرى في المنطقة تتبع عادات مماثلة، إلا أن قبيلة كايان تشتهر بطول رقبات نسائها، والتي تصل إلى حدود 25 سنتيمتراً.

 

تبدأ النساء في القبيلة في لف النحاس حول رقبتهن عندما يبلغن سن 5 سنوات، ويستمر اللف حتى يصل طول الرقبة إلى الحد الأقصى الممكن. وعلى الرغم من أن بعض النساء في القبيلة يتبعن هذه العادة بسبب الاعتقاد بأن طول الرقبة هو علامة من علامات الجمال، إلا أن الغالبية العظمى منهن يفعلن ذلك لأسباب تقليدية وتراثية.

 

ويعتقد السكان المحليون أن هذه العادة تعود إلى قرنٍ من الزمان، وأنه كان يتم استخدام النحاس لصنع أدوات ومجوهرات وقطع الأموال في المنطقة. وقد انتشرت هذه العادة بين القبائل المختلفة كوسيلة للتميز والتفرد.

 

وعلى الرغم من أن هذه العادة قد تبدو غريبة بالنسبة للكثيرين، إلا أنها تشكل جزءاً من تراث وثقافة هذه القبيلة، وتعكس تعبيراً فريداً عن الجمال والذاتية والتفرد. ورغم أن هذه العادة قد تسبب بعض الآثار الجانبية على صحة النساء، إلا أن العديد من النساء في القبيلة يتبعن هذه العادة بكل فخر واعتزاز.

 

في النهاية، يجب الاحترام والتقدير لعادات وتقاليد الثقافات المختلفة، والاحتفاء بالتنوع الثقافي في العالم. ورغم أن بعض العادات قد تبدو غريبة بالنسبة للبعض، إلا أنها تشكل جزءاً من تراث وثقافة الشعوب، ويجب الحفاظ عليها واحترامها.



تابعنا على Google News

تابعنا

            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى